الكرة السعودية

ثنائية تدعم بيدرو النصر قبل موقعة الشباب

بيدرو إيمانويل- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – يمتلك البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب نادي النصر السعودي، رقما مميزا خلال مواجهات الشباب أو مدربه البرازيلي بريكليس شاموسكا، الجمعة المقبل في الجولة الحادية عشر من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

بيدرو لا يخسر ضد الشباب وشاموسكا

وواجه البرتغالي بيدرو إيمانويل، البرازيلي بريكليس شاموسكا، مدرب الشباب الحالي في مباراتين من قبل، حيث إن فاز بهما.

وتغلب بيدرو إيمانويل مع نادي التعاون على الفيصلي تحت قيادة بريكليس شاموسكا، برباعية مقابل هدف، في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018-2019 وتحديدا في 19 أكتوبر 2018.

واللقاء الثاني بين بيدرو إيمانويل وبريكليس شاموسكا خلال مباراة التعاون والهلال، في الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018-2019 وفاز الأول بثنائية نظيفة وتحديدا في 29 أبريل 2019.

قصص سبورت 360

ولم يخسر من قبل بيدرو إيمانويل ضد الشباب، قبل موقعة الجمعة خلال 3 مباريات سابقة بواقع انتصار وحيد وتعادلين.

وفاز بيدرو إيمانويل مع التعاون على الشباب، بثلاثية نظيفة في كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2018-2019 بالدور الثالث من المسابقة ولكنه تعادل ضد الليوث بنتيجة 0-0 و1-1 في مباراتي الدوري السعودي للمحترفين.

ويأمل بيدرو إيمانويل في تحقيق الفوز الأول على الشباب بالدوري السعودي، الجمعة المقبل مع النصر، بعد النتائج السلبية رفقة العالمي بعدم الفوز بأي مباراة آخر 3 مباريات متتالية التي كان آخرها التعادل مع الفيحاء بهدف لمثله، السبت الماضي.

ويحتل نادي الشباب المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة، بينما النصر بالمركز السابع برصيد 13 نقطة والأصفر له مباراتين مؤجلتين ضد الهلال والطائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى