الكرة الفرنسية

أسباب إدارية تمنع باريس سان جيرمان من فسخ عقد راموس

سيرجيو راموس – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن باريس سان جيرمان الفرنسي لا يستطيع ولا حتى يريد فسخ عقد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق، ومدافع الفريق الباريسي الحالي.

وانتقل سيرجيو راموس للعب في صفوف باريس سان جيرمان عقب انتهاء عقده مع ريال مدريد الصيف الماضي.

وانتظرت جماهير باريس سان جيرمان مشاركة سيرجيو راموس مع الفريق، ولكن المدافع الإسباني لم ينجح حتى الآن في التواجد مع باريس بسبب عدم تعافيه بعد من الإصابة التي لحقت به قبل الانضمام للنادي الباريسي.

أكثر من سبب يدفع باريس لعدم التفكير في فسخ عقد راموس

سيرجيو راموس - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سيرجيو راموس – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

قصص سبورت 360

سيرجيو راموس 2

وأشارت ماركا أن صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية قد تحدثت يوم السبت الماضي عن إمكانية فسخ عقد راموس بسبب عدم تعافيه بعد من الإصابة.

ولكن أوضحت الصحيفة أن هناك بعد الأسباب الإدارية تمنع من الأساس باريس سان جيرمان من فسخ عقد راموس، لعل أبرزها بأن القانون الفرنسي لا يسمح بإنهاء العقود من جانب واحد، وإذا فعل باريس ذلك، فسيخضع لعقوبة من قبل الفيفا.

وأكملت الصحيفة أن باريس سان جيرمان قد يضطر إلى دفع راتب راموس بالكامل كعقوبة على النادي، ويحصل النادي أيضاً على عقوبة تأديبية، لذلك من العبث الحديث عن إمكانية فسخ عقد اللاعب.

ولكن بإمكان باريس سان جيرمان استخدام بند أحقية عدم دفع راتب سيرجيو راموس، وهذا ما يقره القانون إذا غاب اللاعب عن الملاعب لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب الإصابة.

ماركا أشارت أيضاً إلى أن إدارة باريس سان جيرمان لا تفكر في الاستغناء عن خدمات راموس، لأن النادي تعاقد مع اللاعب وهو يعلم بأنه مصاب، لذلك فالنادي الفرنسي سيعطي الوقت والفرصة لراموس كي يعود وهو في قمة جاهزيته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى