الكرة السعودية

إدارة الاتحاد وسباق الزمن قبل الميركاتو الشتوي.. ما السر؟

الاتحاد السعودي

سعودي 360 – تواصل إدارة نادي اتحاد جدة، العمل وسباق الزمن من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، قبل يناير المُقبل، من أجل التعاقد مع صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية.

وكان الاتحاد قد فشل في الحصول على الرخصة الآسيوية، لعدم الوفاء بالالتزامات والمعايير والشروط، ليتم استبعاده عن المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الجديدة، ليدخل التعاون بدلاً منه.

إدارة الاتحاد وسباق الزمن قبل الميركاتو الشتوي

إدارة الاتحاد نجحت منذ أيام قليلة في دفع 22 مليون ريال  لإغلاق عدد من القضايا الصادر فيها أحكام مالية ضد النادي، حيث تم توزيع هذا المبلغ الضخم على  المحترف الصربي السابق ألكسندر بيزيتش، وسداد رواتب شهرين للعاملين بالنادي، وإكمال مستحقات نادي روزاريو الأرجنتيني من صفقة انتقال المدافع ليوناردو خيل.

فضلاً عن ذلك، فإن الإدارة الاتحادية قد نجحت في إغلاق قضية نادي هجر، بتسديد مستحقاته في  صفقات انتقال اللاعبين فيصل الخراع ورياض البراهيم وأحمد الناظري، وتسديد مقدمات عقود عدد من المحترفين الأجانب.

قصص سبورت 360

وتسعى إدارة الاتحاد براسة أنمار الحائلي للعاقد مع صفقات قوية في الميركاتو الشتوي المُقبل، بناء على رغبة الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 20 نقطة في 10 مباريات خاضها هذا الموسم، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل مرتين وخسر مثلهما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى