الكرة الأسبانية

ماركا توضح .. هل يعتزل سيرجيو أجويرو بعد أزمته الصحية؟

سيرجيو أجويرو – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن حقيقة إمكانية إعلان الأرجنتيني سيرجيو أجويرو اعتزاله كرة القدم بعد أزمته الصحية الأخيرة.

وتعرض سيرجيو أجويرو لأزمة صحية خلال مباراة برشلونة الأخيرة بمسابقة الدوري الإسباني أمام ألافيس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.

وذهب النجم الأرجنتيني عقب خروجه من أرضية الملعب وهو يبكي للمستشفى من أجل الإطمئنان على سلامته، بعد شعوره بضيق تنفس وعدم انتظام في ضربات القلب.

هل يعتزل أجويرو بعد أزمته الصحية؟

سيرجيو أجويرو - برشلونة - الدوري الإسباني

سيرجيو أجويرو – برشلونة – الدوري الإسباني

قصص سبورت 360

وجاء بيان برشلونة عن حالة سيرجيو أجويرو كالصاعقة، بالإعلان عن غياب اللاعب عن الملاعب لمدة 3 أشهر على الأقل بعد خضوعه لفحوصات طبية في القلب.

وأشار البيان إلى أن سيتم تقييم فعالية العلاج من أجل تحديد وتيرة تعافي النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

وقامت صحيفة “ماركا” بالحديث مع طبيب قلب مختص، فرنانديز لوزانو، للكشف عن مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها أجويرو.

وقال إجناسي فرنانديز لوزانو بأن حتى الآن لا يمكن الجزم بحقيقة مرض أجويرو، مشيراً إلى أنه إذا كان مرض “اضطراب نظم القلب الخبي ث البطيني” فلن يلعب كرة القدم مرة أخرى تحت أي ظرف من الظروف، ولكن عاد ليؤكد بأنها كلها افتراضات لأن أجويرو قد شعر بنفس الشيء من 14 يوماً.

وأضاف نفس الطبيب أن سيرجيو أجويرو سيتم مراقبه لأن مرض عدم انتظام ضربات القلب يأتي بصورة متكررة، وإذا حدث ذلك، فسيذهب الجهاز الطبي لبرشلونة للمرحلة الثانية وهي تحديد نوع المرض “إما خطير -خبيث- أو فوق بطيني، فالأول سيجعل اللاعب يعلن اعتزاله فوراً، والثاني سيجعل أجويرو يخضع لعملية جراحية من أجل الاستمرار كلاعب كرة قدم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى