الكرة السعودية

قبل موقعة النصر.. الشباب يسيطر على جوائز “أكتوبر” في الدوري

الشباب – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشف الفريق الفني لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، رسمياً اليوم الثلاثاء، عن جوائز شهر أكتوبر، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الشباب يسيطر على جوائز “أكتوبر” في الدوري

وسيطر فريق الشباب على جوائز شهر أكتوبر في الدوري السعودي، حيث حصل المدير الفني البرازيلي بريكليس شاموسكا، على جائزة أفضل مدرب، ومتعب الحربي على أفضل لاعب واعد، بالإضافة إلى فواز القرني أفضل حارس.

على صعيد متصل، حصد عبدالرحمن الغريب نجم فريق الأهلي، على جائزة أفضل لاعب عن شهر أكتوبر، والخاصة بالجولات 8 و9 و10 من الدوري السعودي.

🇧🇷

قصص سبورت 360

شاموسكا يحصد جائزة أفضل مدرب في شهر أكتوبر .#دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين #الشباب pic.twitter.com/otyJLRghvW

— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 2, 2021

⚫⚪

متعب الحربي نجم #الشباب يحصد جائزة ( أفضل لاعب واعد ) في شهر أكتوبر 👏

– اللاعب ضمن قائمة المنتخب السعودي التي اختارها السيد رينارد اليوم لمواجهتي استراليا وفيتنام .#دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/rcspC3ZvMP

— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 2, 2021

وتمكن فريق الشباب من تحقيق الفوز خلال 4 مباريات متتالية في الدوري المحلي، بعد تحقيق الانتصار على الفيحاء والباطن والاتحاد والطائي.

وكانت الرابطة قد أعلنت مع انطلاق الموسم الجديد، عن استمرار جوائزها الشهرية لأفضل مدرب ولاعب وحارس مرمى ولاعب واعد، للموسم الرابع على التوالي في البطولة المحلية.

🟢⚪

النجم عبدالرحمن غريب ..

أفضل لاعب في شهر أكتوبر 👏#دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين #الاهلي pic.twitter.com/3p4ZrSKWyq

— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 2, 2021

ويستعد فريق النصر لأن يحل ضيفاً على الشباب، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب “الملز”، في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة النصر أمام مضيفه الشباب في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر المركز السابع في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 13 نقطة، فيما يسبقه فريق الشباب في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى