الكرة السعودية

مصير الأجانب وبديل باولينيو.. هاسي يرسم خارطة الأهلي في الشتاء

هاسي – الأهلي – الدوري السعودي

سعودي 360 – يعمل الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني لفريق الأهلي، في الوقت الحالي، على رسم خارطة طريق “الراقي” قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

هاسي يرسم خارطة الأهلي في الشتاء

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي تنتظر تقرير هاسي، لتحديد بديل البرازيلي باولينيو الذي فسخ عقده بالتراضي بعد مضي شهرين من انضمامه للنادي الغربي في بداية الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن هاسي سيقوم بتحديد مصير بقية اللاعبين الأجانب، بعد الجولات الخمس المقبلة في الدوري المحلي.

وأشارت الصحيفة السعودية، أن هاسي يعقد اجتماعات متواصلة بشكلٍ أسبوعي مع إدارة الكرة في النادي الأهلي، حيث يوضح من خلالها المدرب قناعاته الفنية في المباريات والأساليب التي ينتهجها الفريق.

قصص سبورت 360

🟩◽

اليوسكي نجم #الاهلي في ( ١٠ ) جولات 👇

– أحد أفضل اللاعبين الأجانب هذا الموسم ..من يتفق 🤔#دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/d14BFv6eac

— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 2, 2021

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع البرازيلي دانكلير والسنغالي الحسن نداو والكرواتي براداريتش والمقدوني إزجان أليوسكي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إضافة إلى وجود عمر السومة ومخالصة ألفيس ساريتش.

على صعيد آخر، يستعد فريق الأهلي لاستضافة نظيره الباطن، مساء يوم الغد الأربعاء، على ملعب “الجوهرة”، في إطار الجولة الحادية عشر في الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الأهلي مع ضيفه الباطن في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 12 نقطة، فيما يقبع فريق الباطن في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى