الكرة الإنجليزية

قبل مباراة مانشستر يونايتد اليوم .. كم هدفاً سجل رونالدو في الجولة الرابعة؟

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يستعد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لخوض اختبار جديد في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما يحل فريقه مانشستر يونايتد ضيفاً على ملعب “جيويس”، لمواجهة أتالانتا الإيطالي، ضمن إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وكان رونالدو قد أحرز هدف الفوز على أتالانتا في الجولة الماضية، خلال المباراة التي انتصر بها مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

الجولة الرابعة في دوري الأبطال ليست مفضلة لرونالدو

ولا يملك كريستيانو رونالدو أرقاماً مبهرة في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري الأبطال خلال مسيرته الاحترافية، مقارنة بأرقامه بباقي الجولات الأخرى والأدوار الإقصائية.

وخاض رونالدو 16 مباراة مع مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس في الجولة الرابعة، ونجح في تسجيل 7 أهداف، كما قدم 3 تمريرات حاسمة، ورغم أنه يتفوق في ذلك على معظم المهاجمين في العالم، لكنها ليست من الجولات المفضلة بالنسبة له.

قصص سبورت 360

وعلى صعيد آخر، تواجه رونالد ضد أتالانتا في 7 مناسبات من قبل، تمكن خلالها من التوقيع على 4 أهداف، بينما فشل في تقديم أي تمريرة حاسمة. لكن الرقم المقلق هو تسجيله هدف واحد فقط من 3 زيارات لملعب جيويس الذي سيحتضن لقاء اليوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى