الكرة الأسبانية

تشكيلة برشلونة المتوقعة لمباراة اليوم ضد دينامو كييف

برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – نشرت صحيفة سبورت الإسبانية التشكيلة المتوقعة لبرشلونة في مباراة اليوم ضد دينامو كييف الأوكراني، وذلك عندما يحل ضيفاً على ملعب “أوليمبسكي الرياضي”، ضمن إطار الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج برشلونة للفوز في مباراة اليوم بأي طريقة لكي يحافظ على حظوظه بالتأهل إلى ثمن النهائي، وذلك بعد حصده 3 نقاط فقط خلال مرحلة الذهاب من دور المجموعات، بينما تبقى له مباراتين في غاية الصعوبة ضد بايرن ميونخ في أليانز أرينا وبنفيكا في الكامب نو.

ويغيب عن برشلونة أكثر من لاعب بداعي الإصابة، لعل أبرزهم سيرجيو أجويرو الذي أعلن النادي غيابه لمدة 3 أشهر على أقل تقدير بسبب مشكلة متعلقة بعدم انتظام نبضات القلب.

مدرب برشلونة المؤقت سيعتمد على تشكيلة بأفكار الكلاسيكو

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب المؤقت سيرجي بارخوان على تشكيلة شبيهة بالتي اعتمدها رونالد كومان في مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، حيث سيلعب مينجويزا في مركز الظهير الأيمن، بينما سيتواجد سيرجينو ديست كجناح هجومي.

قصص سبورت 360

ورغم عودة أنسو فاتي إلى قائمة الفريق الرسمية، إلا أن التوقعات تشير لجلوسه على مقاعد البدلاء بسبب عدم جاهزيته بنسبة 100%، وسيلعب بدلاً من النجم البرازيلي فيليب كوتينيو.

وجاءت تشكيلة برشلونة المتوقعة على النحو التالي:- 

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: مينجويزا .. إيريك جارسيا .. كليمون لونجليه .. جوردي ألبا

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس .. جافي .. فرينكي دي يونج

خط الهجوم: سيرجينو ديست .. ممفيس ديباي .. فيليب كوتينيو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى