الكرة السعودية

مفاجأة.. مستند رسمي يدعم موقف الهلال في احتجاجه ضد النقاز

النقاز – الأهلي – الدوري السعودي

سعودي 360 – فجّرت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة عن احتجاج إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، ضد مشاركة التونسي حمدي النقاز ظهير فريق الأهلي، في الكلاسيكو الأخير.

مستند رسمي يدعم موقف الهلال في احتجاجه ضد النقاز

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي حسين الدوسري، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن الهلال قد أرفق مستنداً رسمياً مع شكواه ضد مشاركة حمدي النقاز.

وأوضح الدوسري أن الهلال حصل على مستند رسمي من نادي الزمالك، يؤكد أن النقاز لم يكن حراً عندما وقع مع أهلي جدة، وقامت إدارة “الزعيم” بإرفاق المستند مع الاحتجاج.

وقدم مسؤولو الهلال احتجاجاً للجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي، ضد مشاركة حمدي النقاز مع الأهلي في المباراة، بداعي أن اللاعب كان مرتبطاً بعقدٍ مع الزمالك قبل توقيعه للنادي الجداوي.

قصص سبورت 360

🟩

عاجل ورسمي |

#الأهلي يعلن التعاقد مع الظهير الأيمن الدولي التونسي حمدي النقاز (٢٨ عاماً)، حتى نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر. pic.twitter.com/pVhWeeu4bW

— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 9, 2021

واستضاف فريق الأهلي نظيره الهلال، مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل”، في الجولة العاشرة من البطولة المحلية، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وسبق وأن رفض الاتحاد السعودي احتجاج الطائي من الناحية الشكلية، والمتعلق بعدم أهلية مشاركة النقاز، لعدم قيام النادي باستكمال الإجراءات الشكلية بتقديم أسباب الاحتجاج ودفع الرسوم خلال 48 ساعة من نهاية مباراة الفريقين.

🔴#لجنة_الانضباط

ترفض احتجاج نادي #الطائي من الناحية الشكلية ، والمتعلق بعدم أهلية مشاركة لاعب #الأهلي حمدي النقاز

📌لعدم قيام نادي الطائي باستكمال الإجراءات الشكلية بتقديم أسباب الاحتجاج ودفع الرسوم خلال 48 ساعة من نهاية المباراة#الطائي_الاهلي #دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين

— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 26, 2021

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى