الكرة السعودية

معاقبة حكم مباراة الأهلي والهلال بالإيقاف لهذا السبب!

الهلال والأهلي – الدوري السعودي

سعودي 360 – اتخذت لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، قراراً بمعاقبة الحكم محمد الهويش، بعد إدارته لمباراة الهلال والأهلي، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

معاقبة حكم مباراة الأهلي والهلال بالإيقاف لهذا السبب!

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن لجنة الحكام قررت إيقاف الهويش لمدة جولة واحدة، بسبب عودته إلى تقنية الفيديو في إحدى حالات المباراة، ثم تراجعه عن قراره الذي اتخذه قبل العودة إلى التقنية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن هذا الإجراء بإيقاف الهويش استنادًا إلى التوجه الجديد من قِبل لجنة الحكام في اتحاد القدم، بمعاقبة الحكم الذي يتخذ قرارًا، ثم يتراجع عنه بعد العودة إلى “فار” نتيجة اكتشاف خطئه، وذلك لدفع الحكام إلى عدم الاتكال تمامًا على التقنية.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن عددًا كبيرًا من الحكام قد تم إيقافهم نتيجة الأخطاء، لمدة جولة واحدة بعد إدارتهم مباريات في جولات سابقة، ما عدا خالد الطريس وأحمد الرميخاني، إذ تم إيقاف الحكمين لمدة جولتين.

قصص سبورت 360

🟦🟦

ماريغا يشارك في تدريبات #الهلال الجماعية 👏🏻 pic.twitter.com/uEwLLhLBDY

— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 31, 2021

وأكدت الصحيفة السعودية، أن الطريس عاد إلى تقنية الفيديو في مباراة الشباب والاتفاق، ومع ذلك اتَّخذ قرارًا خاطئًا، وهذا ما فعله أيضًا الرميخاني في مباراة الهلال والحزم.

واستضاف فريق الأهلي نظيره الهلال، مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل”، في الجولة العاشرة من البطولة المحلية، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى