الكرة السعودية

رسمياً.. فرض غرامة مالية على الهلال والأهلي

الهلال والأهلي – الدوري السعودي

سعودي 360 – أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، رسمياً اليوم الإثنين، بعض القرارات الخاصة بالجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

رسمياً.. فرض غرامة مالية على الهلال والأهلي

وقررت لجنة الانضباط فرض غرامة مالية على ناديي الهلال والأهلي، قدرها 10 آلاف ريال على كل منهما.

وأوضحت اللجنة أن العقوبة المالية المفروضة على ناديي الهلال والأهلي، بسبب مخالفة جمهورهما للمادة (52-2) من لائحة الانضباط والأخلاق.

وأشارت اللجنة إلى أن جمهور الأهلي قد ألقى عدد 2 علبة مياه تجاه مضمار الملعب خلال مباراة “الراقي” والهلال، بالإضافة إلى رمي جمهور “الزعيم” علبة مياه واحدة تجاه مضمار الملعب في المباراة ذاتها.

قصص سبورت 360

واستضاف فريق الأهلي نظيره الهلال، مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل”، في الجولة العاشرة من البطولة المحلية، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

🟥🟥

لجنة الانضباط والأخلاق:

إلزام نادي #الهلال بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) عشرة آلاف.. بسبب قيام جمهور نادي الهلال برمي علبة مياه واحدة تجاه مضمار الملعب في مباراة الأهلي.

— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 1, 2021

وعلى صعيد متصل، أثبتت للجنة مخالفة ألزمت اللجنة البرازيلي فيليب أوجوستو لاعب فريق ضمك، بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، بالإضافة إلى عقوبة الإيقاف التلقائي المترتب بموجب البطاقة الحمراء.

وجاءت عقوبة أوجوستو بسبب قيامه باللعب العنيف تجاه لاعب فريق الاتفاق، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة العاشرة من الدوري المحلي.

🟥🟥

لجنة الانضباط والأخلاق:

إلزام النادي #الأهلي بدفع غرامة مالية قدرها (10,000) عشرة آلاف..بسبب قيام جمهور النادي الأهلي برمي عدد (2) علبتي مياه تجاه مضمار الملعب في مباراة الهلال.

— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 1, 2021

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى