الكرة الأسبانية

بارخوان يكشف تفاصيل محادثته المثيرة مع كوتينيو في برشلونة

فيليب كوتينيو – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 –  كشف المدير الفني المؤقت لفريق برشلونة الإسباني، سيرجي بارخوان، كواليس حديثه المثير مع البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب الفريق، على هامش مباراة الفريق الكتالوني ضد دينامو كييف الأوكراني.

ويلعب برشلونة ضد دينامو في ملعب الأخير، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا، في لقاء يسعى الفريق الكتالوني للفوز به للحفاظ على آماله في التأهل لدور الستة عشر من التشامبيونزليج.

مدرب برشلونة يطالب كوتينيو بعدم الأنانية

وصرح بارخوان في مؤتمر صحفي على هامش المباراة” فكرتي هي استعادة أفضل نسخة من كوتينيو، لقد تحدثت معه، الجمهور في الكامب نو أطلق صافرات استهجان ضدي، يجب على كوتينيو أن يكون نفسه، من الأسوأ أن تلعب المباراة بمفردك، اللعب الجماعي أفضل من الفردي بكثير”.

وعن عثمان ديمبلي الذي تحصل على التصريح الطبي قال” حقيقة استعادة اللاعبين المصابين مفيدة وهامة بسبب المنافسة الداخلية، إنه دافع وحافز إضافي لنا، وجود منافسة على الدقائق بين اللاعبين يصب في مصلحة الفريق ككل في النهاية، عثمان يغيب عن الملاعب منذ فترة وعلينا الحذر معه”.

قصص سبورت 360

وبخصوص مواجهة الفريق الأوكراني قال” من دواعي فخري أن أتواجد هنا في منصب مدرب برشلونة وتمثيل النادي في هذا الوقت، علينا أن نكون أقوى وألا نقع في الأخطاء السابقة مجدداً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى