الكرة الأسبانية

ريال مدريد يريد مكافأة فينيسيوس بمضاعفة راتبه مرتين

فينيسيوس جونيور – لوكاس فاسكيز – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد سيكون مجبراً خلال الفترة القادمة على الدخول في مفاوضات مع المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور من أجل تجديد عقده وتحصينه براتب مرتفع.

وانفجرت موهبة فينيسيوس في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، حيث نجح في خطف الأضواء بعد تسجيل 9 أهداف في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وصناعته 5 أهداف آخرين.

وصول مبابي يعجل بتجديد عقد فينيسيوس مع ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الواقع الجديد الذي فرضه فينيسيوس جونيور من خلال مستواه هذا الموسم، يجعل ريال مدريد يستعد لتجديد عقده، خصوصاً في حال اقترب النادي من التعاقد مع كيليان مبابي، حيث سيكون هناك مقارنات مقلقة بين اللاعبين من حيث المستوى والراتب.

ويمتد عقد فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد حتى عام 2024، ورغم أنه تبقى عامين ونصف في عقد اللاعب، إلا أن التجديد أصبح ضرورة بالنظر إلى الراتب الذي يتقاضاه اللاعب، فهو يجني 3.5 مليون يورو سنوياً فقط، وهذا لا يتناسب مع الأداء المميز الذي يقدمه.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن المهاجم البرازيلي لديه فرصة للحصول على 10 ملايين يورو سنوياً في العقد الجديد الذي قد يمتد حتى عام 2027، على غرار ما فعله النادي مع تيبو كورتوا خلال الصيف الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى