الكرة السعودية

3 صفقات نارية في طريقها إلى النصر بالميركاتو الشتوي

نادي النصر السعودي

سعودي 360 – بدأت إدارة نادي النصر، التحرك لتدعيم الفريق الأول الكروي بصفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وفقاً للاحتياجات الفنية للفريق العاصمي.

وكشف فهد الهريفي نجم النصر السابق، أن نادي النصر ينوي حسم 3 صفقات قوية خلال فترة الميركاتو الشتوي في يناير المقبل.

الهريفي: النصر بصدد حسم 3 صفقات شتوية كبرى

وقال الهريفي خلال حديثه عبر قناة “24 الرياضية”، أن النصر بصدد التعاقد مع حارس مرمى جديد وأيضاً لاعب وسط قوي في المركز رقم “6”، وظهير أيسر.

ويأتي حديث الهريفي في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير صحفية سعودية أن بيدرو إيمانويل قد طالب إدارة النصر بعدم استمرار المدافع فونيس موري، والتعاقد مع ظهير أيسر مميز بدلاً منه.

قصص سبورت 360

ويرغب بيدرو في تدعيم مركز الظهير الأيسر بصفقة جديدة في أقرب وقت، خاصةً أنه غير مقتنع بالثنائي حمد المنصور وعبدالرحمن العبيد، ولا يوجد بديل للظهير الحالي محمد قاسم، الذي تم التعاقد معه في الانتقالات الصيفية الماضية.

فهد الهريفي – لاعب النصر السابق :

لاعب رقم 6 وظهير وحارس مطلوب في الفترة الشتوية للنصر .. ومشكلة النصر “القناعات” ..

الحصاد الرياضي …@Fahadalhurifi pic.twitter.com/Jm7p69f1U2

— برامج قناة 24 الرياضية (@sport_24tv) October 31, 2021

وكانت إدارة النصر قد فشلت في حسم صفقة حارس مرمى جديد في الانتقالات الصيفية بعد رحيل الحارس الأسترالي برادلي جونز، وذلك بالرغم من ارتباط النادي بحراس مرمى مثل فواز القرني والمصري محمد الشناوي والكوري الجنوبي تشو هيون-وو.

ويحتل النصر المركز السابع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة بعد خوضه 8 جولات (وله مؤجلتين)، حيث حقق الفريق 4 انتصارات وتعادل وحيد وتلقى 3 هزائم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى