الكرة الأسبانية

ديفيد ألابا: ريال مدريد أكبر من البايرن وأرفض مقارنتي براموس

ديفيد ألابا – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد المدافع النمساوي ديفيد ألابا وجود تشابه كبير بين ناديه الحالي ريال مدريد وناديه السابق بايرن ميونخ، لكنه أقر في النهاية على أن الريال أكبر قليلاً.

ولعب ديفيد ألابا في صفوف بايرن ميونخ لمدة 13 عاماً، وحقق معه العديد من الإنجازات أهمها 10 ألقاب بوندسليجا ولقبي دوري أبطال أوروبا، وانتقل إلى ريال مدريد في الصيف الماضي بصفقة حرة، وحتى هذه اللحظة يظهر بمستوى جيد.

وخلال مقابلة مع صحيفة كيكر الألمانية، تم توجيه سؤال لديفيد ألابا حول العوامل المشتركة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، وأجاب “كلاهما يمثل النجاح المطلق. بايرن ميونخ هو أحد أكبر الأندية في العالم، تماماً مثل ريال مدريد”.

وأضاف “إنهما دائماً على مستوى المنافسة، ومع ذلك، هنا في الريال كل شيء أكبر قليلاً، دون التقليل من احترام بايرن ميونخ”.

ديفيد ألابا يرفض مقارنته بقائد ريال مدريد السابق

قصص سبورت 360

كما أعرب ديفيد ألابا عن رفضه المقارنات التي تعقدها وسائل الإعلام والجماهير بينه وبين سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق والذي انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان، مشيراً إلى أنهما لاعبان مختلفان، وهو يسعى لكتابة مسيرته الخاصة في سانتياجو برنابيو.

وأردف قائلاً “مقارنتي براموس؟ منذ اليوم الأول أكدت أنني لم آت إلى هنا لأقارن بلاعب آخر. لقد جئت لكتابة قصتي الخاصة وخوض مبارياتي. أشاهد المقارنات من وقت لآخر، لكنني لا أتعامل معها كثيراً، أريد أن أكتب تاريخي مع ريال مدريد. كما أننا نوعين مختلفين من اللاعبين ومن الصعب المقارنة بيننا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى