الكرة السعودية

نوفمبر تصحيح المسار في النصر أم استمرار الانهيار؟

نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – يمر نادي النصر السعودي تحت قيادة البرتغالي بيدرو إيمانويل، بفترة صعبة للغاية بعدما فشل في تحقيق أي انتصار آخر 3 مباريات متتالية بكل المسابقات.

شهر مصيري في النصر

وسقط نادي النصر في فخ التعادل يوم السبت الماضي ضد الفيحاء بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي، عقب أيام قليلة من الخسارة أمام الاتفاق بهدف نظيف، التي تلت الخروج من نصف نهائي دوري أبطال آسيا بملعب مرسول بارك على يد الهلال بهدفين لهدف.

وخاض نادي النصر، 4 مباريات في شهر أكتوبر المنصرم، حيث إنه حقق انتصار وحيد وخسارتين وتعادل وحيد الذي تسبب في حالة القلق والغضب داخل البيت الأصفر.

وتفاقم الوضع في نادي النصر السعودي، بعد تصريحات عبد الفتاح العسيري بخصوص مشاركة اللاعب الأجنبي مضمونة لو كان مستواه ضعيف عكس المحلي.

قصص سبورت 360

نادي النصر السعودي

نادي النصر السعودي

ورد البرازيلي أندرسون تاليسكا على عبد الفتاح عسيري عبر تويتر قبل أن يحذف  التغريدات بأنه كرة القدم للرجال وليس للأطفال.

وفتح نادي النصر تحقيقا داخليا في التصريحات المتبادلة بين عسيري وتاليسكا وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حسب اللوائح.

ولم تقبل إدارة نادي النصر السعودي، استقالة حسين عبد الغني، المدير التنفيذي للنادي وسيتم الاجتماع معه اليوم من أجل حسم الأمور وعدة ملفات بحسب التقارير الصحفية.

وينتظر نادي النصر مباريات قوية وصعبة في شهر نوفمبر الجاري من أجل تصحيح مساره ببطولة الدوري السعودي، عقب احتلاله المركز السابع برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل و3 هزائم وله مباراتين مؤجلتين.

وبداية قوية في الخامس من نوفمبر الجاري على ملعب الملز لنادي النصر ضد الشباب المستفيق في أكتوبر الماضي وصاحب المركز الثالث برصيد 18 نقطة منها 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية.

وبعد فترة التوقف، سيواجه نادي النصر نظيره الرائد، 20 من نوفمبر الجاري بالجولة الثانية عشر من الدوري السعودي، ثم مواجهة نارية مع الغريم الأهلي، بعد 6 أيام.

وسوف يختتم نادي النصر مبارياته في شهر نوفمبر الجاري، يوم 26 بمواجهة نارية مع الأهلي الذي تحسن أدائه في المباريات الثلاثة الأخيرة تحت قيادة الألباني بيسنيك هاسي.

وأصبح السؤال هل يستفيق نادي النصر في المباريات الثلاثة الثوية له بشهر نوفمبر الجاري أم سيواصل الانهيار وقد يتسبب ذلك في الإطاحة بالبرتغالي بيدرو إيمانويل الذي تولى تدريب العالمي مطلع أكتوبر حتى نهاية الموسم الجاري، خلفا للمقال البرازيلي مانو مينيز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى