الكرة السعودية

شهر نوفمبر الحاسم.. هل يبتسم في وجه الهلال و”الصقور”؟

نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – تنتظر جماهير الكرة السعودية في كل مكان، مواجهات حاسمة خلال شهر نوفمبر الجاري، والذي قد يُصبح “علامة فارقة” في أذهان الجميع وبالتحديد مُشجعي نادي الهلال.

سيكون نادي الهلال على موعد مع مواجهة حاسمة منتظرة هذا الشهر ضد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا 2021 والذي سيقام يوم 23 نوفمبر، في الرياض، العاصمة السعودية.

الهلال ونهائي قاري مرتقب

وتتمنى جماهير الهلال أن يكون نوفمبر هو شهر “الخير” لفريقهم الذي سيواجه خصم صعب للغاية على اللقب الغالي الذي سيجعل الفائز به من الفريقين هو الأكثر تتويجاً بالبطولة.

ويرغب الهلال في أن يحقق اللقب و يتسيّد ويتربع على عرش القارة الآسيوية بـرصيد 4ألقاب، لينهي الشراكة مع بوهانج ستيلرز خصمه في النهائي، والذي يتساوى مع الزعيم بـ3 ألقاب لكلٍ منهما.

قصص سبورت 360

🏆نهائي #دوري_أبطال_آسيا 2021

🇸🇦 الهلال 🆚 بوهانغ ستيلرز 🇰🇷

🗓️ 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2021

🌏👑 من سيفوز باللقب مجدداً ويتوّج على عرش الأندية الآسيوية؟! pic.twitter.com/KW4yexARbT

— دوري أبطال آسيا (@theAFCCL_ar) October 20, 2021

وكان الهلال قد وصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على النصر في نصف النهائي (2-1)، بينما بوهانج ستيلرز تمكن من إقصاء منافسه أولسان هيونداي بركلات الترجيح 5-4.

الصقور في مهمة خاصة

سيكون شهر نوفمبر أيضاً حاسماً بالنسبة لمنتخب السعودية الذي سيخوض خلال فترة التوقف الدولي القادمة مواجهتين قويتين خارج أرضه ضد أستراليا وفيتنام يومي 11 و16 من الشهر الجاري.

ويأمل الأخضر السعودي الوصول للنقطة 15 عندما يواجه أستراليا على أرضها في الجولة الخامسة من دور الذهاب للمرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم في يوم 11 من شهر نوفمبر.

ويتصدر منتخب السعودية المجموعة الثانية في الدور الأخير من التصفيات بالعلامة الكاملة (12 نقطة) في الفوز في الجولات الأربعة الماضية أمام فيتنام وعمان واليابان والصين.

ويسعى الصقور للسيطرة على الصدارة بشكل تام من خلال الفوز على أستراليا التي تحل في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 9 نقاط، من 3 انتصارات وهزيمة واحدة في المواجهات الماضية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى