الكرة الأسبانية

ميسي: علاقتي مع مبابي كانت غريبة بسبب ريال مدريد

ليونيل ميسي – كيليان مبابي – باريس سان جريمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – وصف ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان بداية علاقته مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي بـ “الغريبة”، وذلك أثناء تعليقه على كيفية تأقلمه في غرفة خلع الملابس بعد وصوله إلى ملعب “بارك دي برانس”.

وأوضح ميسي أنه لم يواجه أي مشكلة بالتكيف في غرفة خلع ملابس باريس، لأنه يعرف الكثير من اللاعبين بحكم تواجدهم معه في منتخب الأرجنتين، بالإضافة إلى وجود نيمار الذي تربطه به علاقة صداقة قوية.

كما اعترف النجم الأرجنتيني أن تواصله مع كيليان مبابي لم يكن جيداً في البداية، لأن النجم الفرنسي كان قريباً من مغادرة النادي الباريسي، في ظل اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدماته.

ميسي: لم أشعر بالغربة في باريس سان جيرمان

وقال البرغوث في مقابلة مع صحيفة سبورت عندما تم سؤاله عن كيفية تكيفه في باريس سان جيرمان “الحقيقة هي أن غرفة خلع الملابس بأكملها رائعة. لقد جعلت الأمور سهلة للغاية بالنسبة لي”.

قصص سبورت 360

وتابع “لقد كانت لدي علاقة مع ني (نيمار) منذ فترة طويلة، كنا نتواصل رغم أننا لم نكن نلعب سوياً. مع مبابي كان الأمر غريباً في البداية لأنني لم أكن أعرف ما إذا كان سيبقى أم يغادر”.

وأنهى ميسي حديثه “لحسن الحظ، نحن نتعرف على بعضنا البعض بشكل أكبر، سواء داخل الملعب أو خارجه. نتعايش بشكل مذهل، هناك مجموعة جيدة وصحية في غرفة خلع الملابس، الحقيقة هي أنها جيدة جداً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى