الكرة الأسبانية

إحصائية سلبية تثير قلق ريال مدريد قبل مباراة شاختار

كريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يستعد ريال مدريد لخوض مباراته الثانية على ملعب سانتياجو برنابيو في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي، وذلك عندما يستضيف شاختار دونيتسك الأوكراني يوم الأربعاء القادم، لحساب الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.

وحقق ريال مدريد انتصاراً ساحقاً على شاختار في معقله بخماسية نظيفة خلال مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوعين. ويسعى رجال المدرب كارلو أنشيلوتي لتكرار الفوز في لقاء الإياب من أجل وضع قدماً في ثمن النهائي.

ريال مدريد لا ينتصر في دوري الأبطال على سانتياجو برنابيو

وسلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الضوء على إحصائية سلبية لريال مدريد تتعلق بنتائج الفريق في دوري الأبطال على ملعب سانتياجو برنابيو الذي سيحتضن مباراة يوم الأربعاء.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد لم يحقق أي انتصار على هذا الملعب منذ 728 يوماً، أي ما يعادل العامين، علماً أن الفريق لم يخض مبارياته في الموسم الماضي على هذا الملعب بسبب أعمال التطوير.

قصص سبورت 360

وكان آخر انتصار حققه ريال مدريد في دوري الأبطال على ملعب سانتياجو برنابيو ضد جلطة سراي التركي في شهر نوفمبر من عام 2019، وفاز حينها بسداسية نظيفة.

ومنذ ذلك الانتصار، خاض ريال مدريد 3 مباريات في سانتياجو برنابيو، تعادل في مباراة واحدة ضد كلوب بروج البلجيكي، بينما انهزم من مانشستر سيتي في ذهاب دور ثمن النهائي، وتلقى هزيمة مفاجئة هذا الموسم من شيريف بهدفين مقابل هدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى