الكرة السعودية

تقرير هام يشغل بال بيدرو مع النصر

بيدرو إيمانويل- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – ينتظر البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب نادي النصر السعودي، تقرير الجهاز الطبي بشأن اللاعبين المصابين قبل مواجهة الشباب، الجمعة المقبل في الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد”الملز”.

بيدرو ينتظر تقرير المصابين في النصر

وذكرت صحيفة “الرياضية”  السعودية، أنه الفحص الطبي كشف عن تعافي المدافع عبد الله مادو من الإصابة في عضلات البطن ويمكنه المشاركة في تدريبات  نادي النصر الجماعية ونفس الأمر بالنسبة لعبد الإله العمري، بعد غيابهما عن مباراة الفيحاء، السبت الماضي التي انتهت بهدف لمثله.

وغاب أيضا عن مباراة النصر والفيحاء كلا من المغربي عبد الرزاق حمد الله وجلال الدين ماشاريبوف للإصابة، ما يثير قلق البرتغالي بيدرو إيمانويل قبل مواجهة الشباب.

وحصل لاعبو نادي النصر على راحة سلبية أمس من التدريبات بعد التعادل مع الفيحاء وسوف يستعدون بداية من اليوم لملاقاة الشباب، الجمعة.

قصص سبورت 360

وفشل نادي النصر في تحقيق أي فوز آخر 3 مباريات بكل المسابقات، بالخسارة ضد الهلال بهدفين لهدف، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا ثم من الاتفاق بهدف نظيف، الجولة التاسعة من الدوري والتعادل السبت أمام الفيحاء بهدف لمثله.

ويحتل نادي النصر المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة وله مباراتين مؤجلتين، بينما الشباب بالمركز الثالث برصيد 18 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى