الكرة السعودية

النفيعي يتحدث عن أزمة كبرى في الأهلي ويوضح موقف هاسي

ماجد النفيعي – رئيس نادي أهلي جدة

سعودي 360 – تحدث ماجد النفيعي رئيس الأهلي السعودي، عن أزمة الديون الضخمة المتراكمة على النادي والتي تسعى الإدارة لإيجاد حل لها في الفترة القادمة.

وقال النفيعي في تصريحاته عبر برنامج “صدى الملاعب”: “تفاجئنا بحجم ديون الأهلي والالتزامات المالية الكبيرة ما بين اللاعبين والمدربين، والنادي يعاني بسبب السمعة السيئة في خارج المملكة مع وكلاء اللاعبين الأجانب”.

النفيعي: ثقتنا مستمرة في هاسي ولاعبي الأهلي

وأضاف النفيعي: “ما زلنا نعاني وحتى نتجاوز هذه الأزمة سنحتاج وقت، والديون تزيد عن 100 مليون على النادي، ووزارة الرياضة أبلغتنا أن الموضوع سيحتاج للوقت، وإذا كان هناك داعي لتغيير أي لاعب فسوف نقوم بتغييره”.

وأكمل: “الأهلي خسر الكثير بتغيير المدربين والإدارات في فترات سابقة ونحن نبحث عن توفير بيئة ممتازة وتحقيق الاستقرار في النادي”.

قصص سبورت 360

وواصل: “ثقتنا مستمرة في المدرب هاسي واللاعبين وإدارة الكرة حتى نصل إلى مرحلة الاستقرار الإداري التي نفكر بعدها بالتطوير والتغيير”.

رئيس الأهلي السعودي: اهتزاز ثقة اللاعبين في أنفسهم كانت سبب النتائج السلبية..

وعندما تسلمت المنصب تفاجأت بديون ضخمة تزيد على 100 مليون على النادي#صدى_الملاعب#MBC1@mustafa_agha #الرياضة_على_شاهد_وGOBX

اشترك الآن وتابع الحلقات على Shahid VIPhttps://t.co/P4ry2kTmse pic.twitter.com/GRF5Nfa87U

— صدى الملاعب (@sadaalmalaeb) October 31, 2021

ويحتل أهلي جدة المركز التاسع بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 12 نقطة، بعد خوضه 10 جولات حيث حقق فقط انتصارين وتعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الباطن في المواجهة القادمة، يوم الأربعاء 3 نوفمبر، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى