الكرة الفرنسية

مفاجأة كبيرة .. باريس سان جيرمان يفكر بفسخ عقد راموس!

باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

سبورت 360 – فجّرت صحيفة “لو بريزيان” الفرنسية مفاجأة مدوية بتأكيدها على أن باريس سان جيرمان يفكر في فسخ عقد المدافع الإسباني سيرجيو راموس خلال فتر الانتقالات الشتوية القادمة.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع راموس بعد انتهاء عقد مع ريال مدريد بصفقة حرة، لكن اللاعب لم يتمكن من خوض أي مباراة سواء على الصعيد الودي أو الرسمي، وذلك بسبب مشكلة الركبة التي ما زال يعاني منها.

باريس سان جيرمان بدأ يفقد صبره على راموس

وحاول ليوناردو المدير الرياضي لباريس إزالة التوتر حول سيرجيو راموس بتصريحاته الأخيرة، والتي أكد فيها أن النادي كان على دراية بإصابة قائد ريال مدريد السابق، رداً على التقارير الصحفية التي سخرت من باريس بأنه تعاقد مع لاعب يعاني من إصابة مزمنة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن باريس سان جيرمان ما زال ينتظر عودة راموس إلى التدريبات وتسجيل حضوره الآول في المباريات، لكن في حال تعرض لانتكاسة جديدة خلال الفترة القادمة، فإن خيار فسخ العقد سيكون مطروحاً على الطاولة.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن النادي الباريسي يواجه معضلة كبيرة، لأن فسخ العقد لن يكون أمراً سهلاً في ظل توقيع اللاعب على عقد يمتد لعامين، وبالتالي يتوجب على إدارة النادي التوصل لاتفاق مع راموس إن سارت الأمور بهذا الشكل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى