الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. ماجد عبدالله يعلق على التعثر

سبورت 360 ــ يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين 1/11/2021، حيث علق ماجد عبدالله نجم النصر المعتزل، على تعثر الفريق في المباريات الأخيرة، كما وجه رسالة خاصة للاعبي العالمي مطالباً إياهم خلالها بالتركيز.

ماجد عبدالله يعلق على تعثر النصر ويطالب اللاعبين بهذا الأمر

قصص سبورت 360

عبدالرزاق حمدالله وماجد عبدالله – نادي النصر السعودي

وقال ماجد عبدالله في تغريدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “من الطبيعي أن يمر أي فريق بمثل هذه العثرات في البداية، النصر حالياً يحتاج دعم والتفاف الجميع حوله لتجاوز هذه العثرة والعودة لطريق الانتصارات”.

التفاصيل من هنا

النصر في أكتوبر.. فرحة يتيمة تنير ليالي الحزن

نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – لم يمر شهر أكتوبر بشكل جيد على نادي النصر السعودي وجماهيره، بأكثر من خيبة أمل تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي بيدرو إيمانويل، الذي تولى تدريب العالمي مطلع الشهر بعد رحيل البرازيلي مانو مينيز.

وبدأ نادي النصر السعودي بشكل مثالي ورهيب بسحق الوحدة الإماراتي بخماسية مقابل هدف في ربع نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب مرسول بارك.

التفاصيل من هنا

النصر يكشف حقيقة رفضه تأجيل مباراة الفيحاء

مباراة النصر والفيحاء – الدوري السعودي

سعودي 360 – نفى مصدر مسؤول في نادي النصر، ما يتردد عن رفض النادي مسألة تأجيل مباراته ضد الفيحاء، ضمن الجولة الـ11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المصدر عبر بيان رسمي نشره المركز الإعلامي بنادي النصر، أنه غير صحيح ما تم تداوله عن عرض الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباراة الفيحاء، مؤكداً أن هذه المعلومة غير صحيحة وهذا العرض لم يُطرح نهائياً عليهم.

التفاصيل من هنا

بيان مثير.. تحقيق في النصر بسبب عسيري وتاليسكا

تاليسكا- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – قررت إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، فتح تحقيقا في تصريحات الإعلامية التي حدثت بعد تعادل الفريق ضد الفيحاء بهدف لمثله، أمس في الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال مصدر داخل نادي النصر، إنه إدارة العالمي قررت فتح تحقيقا داخليا بسبب التصريحات عقب مباراة الفيحاء وبعدها سوف يتم اتخاذ الإجراءات المناسبة حسب اللوائح.

التفاصيل من هنا

المسابقات تقرر تعديل موعد قمة النصر والشباب

النصر والشباب – الدوري السعودي

سعودي 360 – قررت لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين، تعديل موعد إقامة مباراة الديربي المرتقبة بين النصر والشباب في الجولة الـ11 من المسابقة.

وأكدت لجنة المسابقات في بيان رسمي، أن مباراة النصر والشباب ستقام يوم الجمعة المقبل عند الساعة 5:50 دقيقة مساءً، بدلاً من موعدها السابق عند الساعة 7:45 مساء، ضمن مباريات الأسبوع الـ11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل من هنا

ترشيح أسطورة الاتحاد لخلافة حسين عبدالغني في النصر

حسين عبدالغني – المدير التنفيذي بنادي النصر السعودي

سبورت 360 – أكدت تقارير صحفية سعودية، أن حسين عبدالغني المدير التنفيذي بنادي النصر قد تقدم باستقالته من منصبه لإدارة النادي العاصمي.

وذكرت صحيفة “اليوم” السعودية، أن حسين عبدالغني قدم استقالته من منصبه كمدير تنفيذي بنادي النصر، ومن المحتمل أن يتم يكون عبدالله العمراني بديلاً له، إلى حين تعيين أحد اللاعبين القدامي في هذا المنصب.

التفاصيل من هنا

جالاردو يرغب في ضم ثنائي النصر إلى ريفر بليت

مارسيلو جالاردو- مدرب ريفر بليت

سعودي 360 – يرغب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو مدرب ريفر بليت، لضم اثنين من نجوم النصر السعودي إلى صفوف فريقه، في الفترة القادمة.

ويفكر المُدرب المعروف مارسيلو جالاردو في استعادة صانع اللعب بيتي مارتينيز والمدافع فونيس موري نجمي ريفر بليت سابقاً، والمرتبطين حالياً بنادي النصر السعودي.

التفاصيل من هنا

قبل الشباب.. بيدرو يصر على راحة نجوم النصر

نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – قرر البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب نادي النصر السعودي، إراحة لاعبي الفريق من التدريبات الجماعية مساء أمس، بعد التعادل مع الفيحاء بهدف لمثله، في الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وقالت صحيفة “البلاد” السعودية، إنه نادي النصر سوف يعود إلى التدريبات من أجل الاستعداد لمواجهة الشباب، الجمعة المقبل في الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي، بعد حصول الفريق على راحة من التدريبات اليوم.

التفاصيل من هنا

الحرب اشتعلت.. تاليسكا يسخر من تصريحات عسيري

أندرسون تاليسكا

سعودي 360 – سخر البرازيلي أندرسون تاليسكا، المحترف في صفوف النصر، من تصريحات زميله عبدالفتاح عسيري، عقب مواجهة الفيحاء، والتي أكدت خلالها أن المدربين يفضلون الأجانب على السعوديين.

وكان بيدرو إيمانويل، مدرب النصر، قد اتخذ قرارًا بتديل عسيري، وهو ما أغضب اللاعب رغم ظهوره بمستوى مميز، حيث فسر المدير الفني البرتغالي، قراره، بأنه كان يريد إراحة عسيري بعد عودته من الإصابة خوفًا من تجددها.

التفاصيل من هنا

بيدرو يرد على تصريح عسيري المثير بشأن تفضيل الأجانب

بيدرو إيمانويل

سعودي 360 – رد البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق النصر، على تصريح لاعبه عبدالفتاح عسيري، فيما يخص تفضيل الأجانب على المحليين، مؤكدًا أن تبديله كان بهدف إراحته.

وكان بيدرو قد اتخذ قرارًا بتديل عسيري، وهو ما أغضب اللاعب ليضرب تصريحًا قويًا عقب اللقاء، أكد خلاله أن المدربين دائمًا ما يفضلون اللاعب الأجنبي على حساب السعودي في إشارة واضحة للبرازيلي أندرسون تاليسكا.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى