الكرة السعودية

الهلال يتلقى دفعة قوية قبل مواجهة ضمك.. عودة المرعب

نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جهود أحد أبرز نجومه بعد تعافيه من الإصابة، وذلك قبل مواجهة ضمك في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وعاد المالي موسى ماريجا مهاجم الهلال، للتدريبات الجماعية مجدداً بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

موسى ماريجا يشارك تدريبات الهلال

وحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فأن تدريبات الهلال اليوم الأحد تشهد مشاركة موسى ماريجا بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة، التي غاب عل إثرها عن آخر مواجهتين لفريقه أمام الرائد والأهلي في دوري المحترفين.

وتعرض موسى ماريجا لإصابة في عضلة الفخذ خلال مشاركته مع فريقه أمام النصر في مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف واحد.

قصص سبورت 360

وأصبح أمر تواجد موسى ماريجا في قائمة مواجهة الهلال وضمك القادمة، في يد الجهاز الفني للفريق الأزرق بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

ويستعد الهلال لمواجهة ضمك يوم الخميس المقبل 4 نوفمبر، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، بعد خوض 8 جولات حيث حقق خلالهم 4 انتصارات و4 تعادلات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى