الكرة الإيطالية

بيولي يُحدد سبب تفوق ميلان على روما في الدوري الإيطالي

ستيفانو بيولي – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- أشاد ستيفانو بيولي، مُدرب أيه سي ميلان، بفريقه بعد الفوز الصعب الذي حققوه على روما بهدفين لهدف، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإيطالي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب الأولمبيكو في روما قد بدأ عن طريق زلاتان إبراهيموفيتش للروسونيري في الدقيقة 25 من تسديدة قوية، قبل أن يُضاعف فرانك كيسييه من تقدم الضيوف بهدفٍ من ركلة جزاء في الدقيقة 57، وقلص سيتفان الشعراوي الفارق بهدفٍ لروما في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

بيولي: شخصية ميلان انتصرت في قلب روما

وقال بيولي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”لقد لعبنا بشخصية وأفكارنا ونهجنا”، وتابع :”روما فريق ذو جودة، ولقد أبلينا بلاءً حسناً عندما كُنا نلعب 11 ضد 11 (قبل طرد ثيو هيرنانديز في الدقيقة 66)، وحاولنا تسجيل المزيد من الأهداف، وهذه الشخصية التي نحتاجها في هذه المُباريات المُهمة”.

وتابع مُدرب الروسونيري حديثه بالقول :”نحن نمر بفترة إيجابية، لذا علينا استغلال تلك الموجة، وأن نتحلى بالشجاعة والثقة، لذا أنا سعيد جداً”.

قصص سبورت 360

وأكمل بيولي حديثه بالقول :”إبراهيموفيتش وأوليفيه جيرو يتحسنان كثيراً من الناحية البدنية، بدا أنهما يتحركان بمزيدٍ من الانسيابية، وكانا يتدربان جيداً خلال الأيام القليلة الماضية”.

وأضاف :”انتصارات مثل تلك تمحنا الكثير من الإيمان بقدراتنا والثقة، لذا علينا المُواصلة على هذا المنوال، أحب الإيجابية التي تتحلى بها هذه المجموعة، سواء داخل أو خارج الملعب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى