الكرة السعودية

المسابقات تقرر تعديل موعد قمة النصر والشباب

النصر والشباب – الدوري السعودي

سعودي 360 – قررت لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين، تعديل موعد إقامة مباراة الديربي المرتقبة بين النصر والشباب في الجولة الـ11 من المسابقة.

وأكدت لجنة المسابقات في بيان رسمي، أن مباراة النصر والشباب ستقام يوم الجمعة المقبل عند الساعة 5:50 دقيقة مساءً، بدلاً من موعدها السابق عند الساعة 7:45 مساء، ضمن مباريات الأسبوع الـ11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تعديل موعد انطلاق مباراة النصر والشباب

وأشارت المسابقات أيضاً إلى أنه تم تعديل مباراة الاتفاق والتعاون لتقام يوم الخميس الموافق 4 نوفمبر، عند الساعة 7 مساء، بدلاً من يوم الجمعة الموافق 5 من الشهر ذاته.

وذكر بيان المسابقات، اليوم الأحد، أنه تم تعديل هاتين المباراتين  بناءً على خطاب الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد تأكيد إقامة مباراة المنتخب الوطني ضد أستراليا في سيدني وتقديم رحلة مغادرة بعثة “الصقور” إلى مساء الجمعة 5 نوفمبر لضمان وصولهم في وقت مناسب.

قصص سبورت 360

🔴🔴

📌 جاء ذلك بناءً على خطاب الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد تأكيد اقامة مباراة المنتخب السعودي الأول ضد المنتخب الاسترالي في سيدني وتقديم رحلة مغادرة بعثة الأخضر إلى مساء الجمعة 5 نوفمبر لضمان وصول الأخضر في وقت مناسب لبرنامج الإعداد للقاء أستراليا https://t.co/MhbTtaMs8b

— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 31, 2021

وتشهد مباريات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري السعودي، إقامة ديربي ناري بين فريقي النصر والشباب يوم الجمعة المقبل، حيث ستُلعب المباراة على استاد الأمير فيصل بن فهد.

ويحتل الشباب المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة من 10 جولات، بينما النصر يأتي بالترتيب السابع وفي رصيده 13 نقطة من 7 جولات، وللفريق العاصمي مواجهتين مؤجلتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى