الكرة السعودية

في أكتوبر.. الهلال يلعب بالبيضة والحجر

نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – نعش نادي الهلال السعودي، نفسه وجماهيره وكل محبيه خلال مباريات شهر أكتوبر الجاري، بأداء جيد ولكن بنتائج مرضية للغاية من أجل تحقيق أهداف الفريق بالموسم الحالي.

نتائج جيدة للهلال في أكتوبر وفرحة آسيوية

وبدأ نادي الهلال السعودي، شهر أكتوبر الجاري بشكل لا أروع من ذلك، بسحق ضيفه استقلال طهران الإيراني بثلاثية نظيفة، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بملعب الملز.

 في ديربي الرياض، استطاع نادي الهلال أن يقصي النصر بهدفين لهدف في ملعب مرسول بارك بهدفين لهدف، بفضل لعب العالمي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة “46” عقب طرد علي لاجامي وكذلك استغلال أخطاء دفاع أصحاب الأرض.

نادي الهلال السعودي

نادي الهلال السعودي

قصص سبورت 360

ولم يقدم نادي الهلال الأداء المقنع في مباراة النصر رغم لعب الأصفر بعشرة لاعبين ولكنه نجح في العبور إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة منذ 2003، كأكثر فريق في القارة الآسيوية منذ 2003، يصل للمباراة النهائية من أجل ملاقاة بوهانج الكوري الجنوبي من أجل فض شراكة الأكثر تتويجا باللقب القاري 23 من الشهر الجاري على ملعب الملك فهد الدولي وخطف اللقب الرابع في تاريخ الزعيم.

وبعد أيام قليلة من فوز الهلال على النصر، لقد عانى الزعيم ضد الرائد في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين في غياب سالم الدوسري وياسر الشهراني وموسى ماريجا للإصابة.

وخطف نادي الهلال الفوز بالدقيقة “95” عن طريق البديل بافتيمبي جوميز بثلاثية مقابل هدفين في ليلة كانت عصيبة على رجال البرتغالي ليوناردو جارديم ضد الرائد.

واستمر أداء نادي الهلال غير المقنع يوم الجمعة الماضي في الكلاسيكو ضد الأهلي الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله رغم عودة سالم الدوسري من الإصابة وأندريه كاريلو ولكن مع غياب جديد الممثل في الكوري الجنوبي جانج هيون سو للإصابة بجانب موسى ماريجا وياسر الشهراني وعبد الله عطيف.

وقدم نادي الهلال أداء جيد على فترات خلال لقاء الأهلي الجمعة الماضية، عكس الراقي الذي لم يحالفه الحظ والتوفيق في الفوز على الزعيم واستمر الهلال بدون خسارة في الدوري السعودي هذا الموسم في المركز الرابع برصيد 16 نقطة من 4 انتصارات و4 تعادلات في 8 مباريات.

ولا يطمئن أداء نادي الهلال، جماهيره خلال شهر أكتوبر رغم الصعود إلى نهائي دوري أبطال آسيا واستمرار عدة الخسارة في بطولة الدوري السعودي، قبل مواجهة المتصدر ضمك، الخميس المقبل بالجولة الحادية عشر قبل فترة التوقف الدولي للمنتخبات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى