الكرة السعودية

تطور مثير بشأن احتجاج الهلال على حمدي النقاز.. ومفاجأة أهلاوية

مباراة الأهلي والهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – تمسكت إدارة نادي الهلال، بتقديم احتجاج رسمي على مشاركة التونسي حمدي النقاز مع فريقه الأهلي، في الكلاسيكو الذي جمع الفريقين على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، يوم الجمعة الماضية.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الأهلي والهلال بهدف لكل فريق، في كلاسيكو الأسبوع العاشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال يتقدم باحتجاج رسمي على حمدي النقاز

ويستند الهلال في احتجاجه ضد النقاز على حجة أنه كان مرتبطاً بعقدٍ مع الزمالك قبل توقيعه للنادي الأهلي، وتنص اللوائح على أنه يجوز استبدال أي لاعب مصاب خارج فترة التسجيل بلاعب آخر ولكن بشرط أن يكون حراً غير مرتبط بنادٍ.

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية، فأن مسؤولي الهلال قد تقدموا قبل قليل للجنة الانضباط بمذكرة احتجاج على مشاركة حمدي النقاز مع الأهلي، وذلك قبل انتهاء المهلة المحددة بدقائق.

قصص سبورت 360

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الاتحاد السعودي قد تلقى موافقة الاتحاد الدولي “فيفا” على قيد حمدي النقاز خارج نطاق فترة التسجيل لأنه لاعب عاطل ونظام “TMS” يسمح بتسجيله بعد إغلاق فترة التسجيل الصيفية.

جدير بالذكر أن حمدي النقاز قد شارك في الكلاسيكو بديلاً للمدافع محمد خبراني خلال الدقيقة “59”، ليقود الجبهة اليمنى للأهلي في الدقائق المتبقية من عمر الكلاسيكو.

من جانبه، أكد برنامج “المنصة مع البكيري” المذاع عبر إذاعة “ألف ألف” أن النادي الأهلي لديه مستندات تثبت سلامة موقفه من احتجاج الهلال على مشاركة ظهيره التونسي حمدي النقاز.

مصادر #المنصة_مع_البكيري :

لدى الأهلي مستندات تثبت سلامة موقفه من احتجاج الهلال على مشاركة حمدي النقاز.

#المنصة#إذاعة_الف_الف pic.twitter.com/loYjNEOByC

— إذاعة ألف ألف (@AlifAlifFM) October 31, 2021

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى