الكرة الإنجليزية

توتنهام يُنافس بايرن ميونخ على ضم موهبة فرنسية هجومية

راندال كولو مواني- نانت – الدوري الفرنسي

سبورت 360- يستعد نادي توتنهام هوتسبير لإمكانية رحيل قائده وهدافه هاري كين الذي يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة بعيداً عن نادي شمال لندن.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية فإن توتنهام يضع اسم المُهاجم الفرنسي الشاب راندال كولو مواني لاعب نانت كبديلٍ مُحتمل لهاري كين.

راندال كولو مواني..موهبة فرنسية تعد بالكثير في عالم الكرة

وذكر التقرير أن توتنهام بدأ بالفعل عمليته رسمياً لضم مواني، وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن فابيو باراتيتشي، المُدير الرياضي للسبيرز، فتح قناة اتصال مع وُكلاء المُهاجم الفرنسي لبحث إمكانية ضمه.

وشدد الصحيفة البريطانية أن السبيرز لن يكون بمُفرده في سباق الحصول على توقيع مواني، وذكر التقرير أن إمكانيات المُهاجم الشاب جذبت اهتمام نادي بايرن ميونخ أيضاً.

قصص سبورت 360

ويبلغ مواني من العُمر 22 سنة، وكان قد انضم لفريقه الحالي نانت قادماً من نادي بولون الفرنسي في يونيو 2020، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 56 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 12 هدفاً، وصنع مثلهم لزملائه.

وشارك مواني في مُباريات مُنتخب فرنسا الأولمبي خلال دورة الألعاب الأولمبية الماضية في طوكيو، ولعب ضد المكسيك وجنوب إفريقيا واليابان، ونجح في صناعة هدفين في مُباراتي المكسيك وجنوب إفريقيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى