الكرة الإنجليزية

روي كين يوضح كيفية استفادة مانشستر يونايتد من عبقرية رونالدو

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكال روي كين نجم مانشستر يونايتد السابق بالمديح على المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد أن قاد الفريق لتحقيق انتصار مهم جداً على توتنهام يوم أمس السبت.

وأحرز رونالدو الهدف الأول لمانشستر يونايتد بطريقة رائعة جداً، ثم صنع الهدف الثاني لزميله إدينسون كافاني. كما وقع في المباراة على الهدف السابع له منذ عودته إلى ملعب أولد ترافورد.

ودافع روي كين على الانتقادات الموجهة لرونالدو بأنه لا يشارك في المنظومة الدفاعية، مشيراً إلى أن هذا ليس دوره، ويجب أن يقوم اللاعبين الآخرين بالتضحية بدنياً لكي يكون الدون قادراً على حسم المباريات.

روي كين: مانشستر يونايتد كان بحاجة لرونالدو

وقال النجم الايرلندي السابق “كان يتوجب على اليونايتد التوقيع معه. رونالدو لاعب لامع، إنه حاد أمام المرمى، وستحصل منه على عام أو عامين على الأقل، وهذا سبب وجوده في الفريق”.

قصص سبورت 360

وتابع “إنه أحد أفضل اللاعبين الذين ساروا على ملعب كرة القدم، عليك فقط أن تعتاد على طريقته. من الواضح أن لديهم كافاني لتقاسم العبء، لكن رونالدو لم يأتي للدفاع، ليس هذا دوره على الإطلاق”.

وأنهى روي كين حديثه “يقولون أن الفرق الحديثة تحتاج لـ11 لاعب يركضون بسرعة، حسناً أنت لست بحاجة لذلك، يكفيك فقط أن يكون لديك عبقري واحد أو اثنان في الفريق وسوف تحقق الانتصارات. انظر إلى هدف رونالدو الأول، لم تكن حتى نصف فرصة، إنه عبقري، إذا كنت تملكه في ناديك، فهذه ميزة إضافية لك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى