الكرة الإنجليزية

ليفربول يستعد لإمكانية رحيل محمد صلاح بورقتي ريال مدريد وليستر

محمد صلاح – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- عبر النجم الدولي المصري محمد صلاح عن تمنياته بالبقاء في ليفربول أطول فترة مُمكنة، ولكن إدارة النادي تسعى للتأكد من قدرة الفريق على الحياة بدونه.

ويمتد تعاقد صلاح مع الريدز حتى 2023، ولم يتوصل الطرفان بعد لصيغة لتمديد التعاقد بينهما، يأتي ذلك وسط اهتمام أوروبي كبير بخطوة النجم المصري المُقبلة نظراً لمستوياته التي يُقدمها مؤخراً في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

لوكا يوفيتش وهارفي بارنز..خياران على طاولة كلوب مع ليفربول

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية فإن ليفربول إذا فشل في مُحاولته لتمديد عقد صلاح سيسعى لضم لوكا يوفيتش مُهاجم ريال مدريد، وهارفي بارنز جناح ليستر سيتي.

وشدد تقرير الصحيفة البريطانية على أن ليفربول يعلم أن سد الفراغ الذي سيتركه صلاح ليس سهلاً وهو من سجل 140 هدفاً للفريق في 216 مُباراة له معهم منذ انتقاله من روما في 2017.

قصص سبورت 360

وذكر التقرير أن استقدام يوفيتش لا يجب أن يكون صعباً بالنظر لابتعاده عن حسابات مُدربه كارلو أنشيلوتي في ريال مديد، فالمُهاجم الصربي لم يلعب سوى 38 مع الميرنجي منذ 2019 سجل فيهم هدفين.

وشدد التقرير في الوقت نفسه على أن التعاقد مع بارنز سيكون صعباً، وذكر التقرير أن الريدز حاولوا ضمه الصيف الماضي، ولكنه تمسك بالبقاء مع ليستر بتوقيع عقد جديد لمدة 4 سنوات إضافية.

ولفت التقرير لتصريحات سابقة لبارنز أكد فيها أن قراره جاء بفضل علاقته الطيبة بالمُدرب بريندان رودجرز الذي ساهم في تطوير أسلوبه في كرة القدم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى