الكرة الأسبانية

سخرية في برشلونة من إدين هازارد!

إدين هازارد – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 –  سخرت صحافة برشلونة مما حدث مع النجم البلجيكي إدين هازارد، لاعب الغريم التقليدي ريال مدريد، في مباراة الميرينجي الماضية ضد إلتشي، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، المحسوبة على برشلونة، أن هازارد ظل يجري عمليات الاحماء في ملعب مارتينيز فاليرو لمدة أطول من المدة التي شارك فيها في المباراة.

هازارد يجري الإحماء في نصف ساعة ويشارك لمدة 6 دقائق ضد إلتشي!

وظل هازارد يجري عمليات الاحماء خارج الخطوط لمدة نصف ساعة، قبل أن يدفع به المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الدقيقة 84 من زمن اللقاء الذي انتهى على وقع فوز اللوس بلانكوس بهدفين لهدف.

ووصفت الصحيفة الكتالونية وضعية هازارد في ريال مدريد بالجحيم، حيث شارك كبديل ضد إلتشي، وحين أصيب رودريجو جويس، فضل أنشيلوتي الدفع بماركو أسينسيو وليس هازارد.

قصص سبورت 360

وشاهد هازارد كيف تغيرت الأيام معه برؤية البرازيلي فينيسيوس جونيور يلمع ويسجل هدفين مع مشاركته أساسياً، مع أنه كان يدخل الميدان كبديل له في بداية الموسم، في إشارة واضحة لتبدل وضعه في الفريق الملكي.

وأكدت موندو أن هازارد فقد ثقة أنشيلوتي، الذي لا يريد الدفع به في جهة اليمين، ويراه في الجهة اليسرى لكن هناك فينيسيوس الذي أصبح غير قابل للمس، ولم يبق أمام البلجيكي إلا اللعب تحت رأس الحربة، لكنها خانة لم يلمع فيها إدين أيضاً.

الوضعية التي يعيشها هازارد من شأنها أن تزيد حدة التقارير التي تتحدث عن رحيله عن الفريق خلال يناير أو بنهاية الموسم على اقصى تقدير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى