الكرة السعودية

بيان مثير.. تحقيق في النصر بسبب عسيري وتاليسكا

تاليسكا- نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – قررت إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، فتح تحقيقا في تصريحات الإعلامية التي حدثت بعد تعادل الفريق ضد الفيحاء بهدف لمثله، أمس في الجولة العاشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر يفتح تحقيقا بسبب عسيري وتاليسكا

وقال مصدر داخل نادي النصر، إنه إدارة العالمي قررت فتح تحقيقا داخليا بسبب التصريحات عقب مباراة الفيحاء وبعدها سوف يتم اتخاذ الإجراءات المناسبة حسب اللوائح.

وتابع إدارة نادي النصر غاضبة للغاية من أداء الفريق خلال المباريات الأخيرة والجميع “مقصر” ولا يكفي الاعتذار للجماهير المساندة للفريق مؤخرا ويجب أن يكون الرد على الملعب بالنتائج.

وكان عبد الفتاح عسيري، جناح نادي النصر السعودي صرح أمس بأنه اللاعب الأجنبي يحصل على الفرصة بالكامل عكس اللاعب المحلي حتى لو كان مستواه الفني ضعيف.

قصص سبورت 360

ورد البرازيلي أندرسون تاليسكا على عبد الفتاح عسيري عبر حسابه في تويتر قبل أن يحذف تلك التغريدات بأنه اللاعب الذي يريد اللعب لمدة 90 دقيقة يجب أن يتمرن بجدية ويهب نفسه للفريق وليس أن يتهرب من اللعب في المباريات رغم حاجة الفريق له ويدعي الإصابة، مضيفا أنه الوقت الذي يجب فيه نصمت ونعمل بجهد وسط عمل كبير من المدرب من أجل أن يجعلنا جاهزين بنسبة 100%.

واختتم تاليسكا تغريداته المحذوفة بأنه” كرة القدم للرجال وليس للأطفال”.

وفشل نادي النصر في الفوز آخر 3 مباريات على التوالي بكل المسابقات، بالخسارة ضد الهلال بهدفين لهدف، نصف نهائي دوري أبطال آسيا ثم الهزيمة من الاتفاق بهدف دون رد بالجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين وأمس التعادل بهدف ضد الفيحاء.

📄 | توضيــح pic.twitter.com/Wr0Hmcp2n9

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) October 31, 2021

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى