الكرة الإيطالية

إنزاجي: إنتر ميلان كان يمكنه حصد نقاط أكثر بالدوري الإيطالي

سيموني إنزاجي – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – يؤمن سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، أن النيراتزوري كان يمكنه حصد نقاط أكثر في الدوري الإيطالي حتى الأن.

إنتر ميلان تخطى ضيفه أودينيزي، بهدفين دون رد، في الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي، مساء اليوم الأحد، على ملعب جوزيبي مياتزا.

وقال إنزاجي في تصريحات بعد اللقاء عبر “سكاي إيطاليا”: “لم تكن هذه مباراة بسيطة، فنحن نعلم أن أودينيزي فريق بدني يغلق المساحات”.

خواكين كوريا – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

خواكين كوريا – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

إنزاجي: ربما تكون مباراة شريف أكثر أهمية لإنتر ميلان من مباراتي ميلان ونابولي

قصص سبورت 360

وأضاف: “لم يكن لدى اللاعبين الكثير من الوقت للاستعداد، لكننا عملنا بجد، ويجب أن نستمر بعد انتصارين متتاليين بشباك نظيفة”.

وتابع: “نملك مدافعين ممتازين، لكن الشباك النظيفة تعتمد على التوازن في الفريق، وليس المدافعين فقط”.

وسُئل إنزاجي عما إذا كان ينوي استبدال خواكين كوريا قبل إحرازه لهدفين، حيث رد قائلًا: “قطعًا لا، لقد فعل ما طلبته في الشوط الأول، وحاول فتح الدفاع والهجوم في المساحات”.

وأكمل: “أعرفه جيدًا، إنه مصدر عظيم لنا، وأنا محظوظ لوجود جميع المهاجمين الأربعة في الوقت الحالي، لذلك يجب أن أكون حكيمًا في اختيارهم مباراة تلو الأخرى”.

وأردف: “لدينا مباراة مهمة للغاية قادمة يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، ويجب أن نستعيد طاقتنا البدنية والعقلية بأسرع ما يمكن”.

وواصل: “ربما تكون مباراة شريف أكثر أهمية من مواجهتي ميلان ونابولي، كان من الممكن أن نحصل على المزيد من النقاط في الكالتشيو حتى الآن، لكننا قدمنا أداءً جيدًا، حيث حقق نابولي وميلان الأرقام القياسية الأخيرة بنتائجهما، لذلك يمكن أن يكون هذا دافعًا إضافيًا لنا”.

واستكمل: “أنا محظوظ لأن لدي فريق قوي ورائي يساعدني بكل الطرق، بطبيعة الحال، تمديد عقد لاوتارو مارتينيز مهم للغاية، ونحن ننتظر تمديد تعاقد نيكولو باريلا ومارسيلو بروزوفيتش”.

وأتم: “المديرون معي كل يوم، وكنا نعلم أنه ستكون هناك بعض المشاكل في بداية الموسم، لكننا نعمل جميعًا في نفس الاتجاه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى