الكرة الأسبانية

فينيسيوس يؤكد رغبته باللعب مع مبابي في ريال مدريد

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360  – أعرب فينيسيس جونيور مهاجم ريال مدريد عن رغبته الكبيرة باللعب بجوار كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وذلك كتعقيب على التقارير التي تؤكد اهتمام النادي الملكي بالتوقيع مع المهاجم الفرنسي.

وأوضح فينيسيوس جونيور أن جميع اللاعبين يرحبون بفكرة اللعب بجوار كيليان مبابي، مشيراً إلى أنه أصبح في خانة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في الآونة الأخيرة.

وقال المهاجم البرازيلي عندما تم سؤاله عن إمكانية انضمام مبابي إلى ريال مدريد “جميع اللاعبين يريدون اللعب مع مبابي. إنه لاعب رائع، مثل كريستيانو وميسي. إنه يقود الجيل الجديد الذي سيبقى في المشهد لسنوات طويلة”.

مهاجم ريال مدريد: لست الأفضل في العالم

كما رفض فينيسيوس رفع سقف التوقعات المعلقة عليه بعد تألقه مع ريال مدريد بشكل ملفت في الموسم الحالي، مشيراً إلى أنه ليس ضمن الأفضل في العالم.

قصص سبورت 360

وأردف قائلاً “كان الضغط كبيراً عندما انتقلت إلى ريال مدريد، لم أرى شيء كهذا على لاعب صغير بالسن. لا أعرف السبب، ربما لأني كلفت الكثير من المال. عرف المدربون جودتي، ومع مرور الوقت سأكتسب المزيد من الخبرة والثقة”.

وأنهى فينيسيوس حديثه “لم أكترث أبداً بما يقولونه عني، ولا أعتقد أنني الأفضل في العالم. أنا أستمع فقط إلى الأشخاص في النادي ومن حولي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى