الكرة السعودية

ترشيح أسطورة الاتحاد لخلافة حسين عبدالغني في النصر

حسين عبدالغني – المدير التنفيذي بنادي النصر السعودي

سبورت 360 – أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، أن حسين عبدالغني المدير التنفيذي بنادي النصر قد تقدم باستقالته من منصبه لإدارة النادي العاصمي.

وذكرت صحيفة “اليوم” السعودية، أن حسين عبدالغني قدم استقالته من منصبه كمدير تنفيذي بنادي النصر، صباح اليوم الأحد، ومن المحتمل أن يتم يكون عبدالله العمراني بديلاً له، إلى حين تعيين أحد اللاعبين القدامي في هذا المنصب.

وشهدت الفترة الماضية تلميحات عن وجود خلافات داخلية في فريق النصر، وخاصةً بين حسين عبدالغني والمغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق العالمي.

رحيل حسين عبدالغني عن النصر

كما تشير التقارير إلى أنه الأوضاع داخل فريق النصر قد خرجت عن السيطرة ولعل يتضح ذلك في تصريحاته عبدالفتاح عسيري التي أطلقها أمس بعد مباراة الفيحاء، حول أنه المحترف الأجنبي يأخذ فرصته كاملة على حساب اللاعب السعودي.

قصص سبورت 360

وتسبب تصريح عسيري في أزمة كبيرة حيث خرج أندرسون تاليسكا للرد عليه في تغريدتين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال خلالهما أنه عليه احترام المدرب وأن كرة القدم للرجال وليست للأطفال.

الهريفي يرشح نور لخلافة حسين

من جانبه، قال فهد الهريفي نجم النصر السابق، أنه يثق في نجاح محمد نور حال تولى منصب المدير التنفيذي بالنادي العاصمي بدلاً من حسين عبدالغني.

يذكر أن أسطورة الاتحاد المعتزل محمد نور قد سبق وارتدى قميص النصر في موسم 2014/15، وقد حصل مع العالمي على لقبي الدوري السعودي وكأس ولي العهد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى