الكرة الإنجليزية

رونالدو يُدافع عن سولشاير بعد فوز اليونايتد على توتنهام

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- دافع كريسيتانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، عن مُدربه أولي جونار سولشاير بعد فوز الفريق على توتنهام هوتسبير بثلاثة أهدافٍ دون رد.

وجاء انتصر اليونايتد على أرض السبيرز بعد الهزيمة الصادمة التي تلقوها الاسبوع الماضي أمام ليفربول بخُماسية نظيفة على أرض ملعب أولد ترافورد.

رونالدو: ليس سولشاير وحده من يتحمل مسئولية النتائج السلبية

وقال رونالدو، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”الهزيمة في مُواجهتي ليستر سيتي وليفربول؟ لقد كان الأمر صعباً، لم نتوقع نتيجة آخر مُبارتين في الدوري الإنجليزي، ولكني آمل أن نكون قد غيرنا الصفحة هذه المرة”.

وتابع الدون حديثه بالقول :”الجميع يعرف دوره في الفريق، الأمر لا يتعلق فقط بالمُدرب الذي يطاله الكثير من النقد، الأمر يتعلق باللاعبين أيضاً”.

قصص سبورت 360

وأضاف نجم اليونايتد لحديثه قائلاً :”أؤمن بأن شيئاً قد حدث لسبب، ويجب أن نكون سُعداء بهذا الانتصار، لقد فُزنا خارج أرضنا بثلاثة أهداف دو رد ضد فريق صعب”.

وأكمل رونالدو حديثه بالقول :”هذا النادي كبير جداً، والانتقادات دائماً حاضرة، بالنسبة لي هذا لا يُزعجني لأنني لعبت كرة القدم لمدة 18 سنة، لذا أنا أعلم أن يوماً قد يكون مثالياً واليوم الذي يليه عكس ذلك، أعلم ذلك، وعلينا التعامل مع الأمر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى