الكرة الإنجليزية

تشيلسي يسحق نيوكاسل وليفربول يتعثر بريمونتادا من برايتون

محمد صلاح – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- سقط ليفربول في فخ التعادل أمام ضيفه برايرتون بنتيجة (2-2)، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد رود”، لحساب الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وافتتح ليفربول باب التسجيل مبكراً عن طريق القائد جوردان هندرسون، وتحديداً بعد مرور 4 دقائق فقط على انطلاق صافرة البداية، ثم عزز ساديو ماني تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 24.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن ليفربول في طريقه لتحقيق انتصار ساحق، تمكن برايتون من إحراز هدف التقليص قبل 4 دقائق على نهاية الشوط الأول، والذي حمل توقيع إينوك مويبو.

وواصل برايتون تكثيف هجومه على مرمى أليسون بيكر مع بداية الشوط الثاني بحثاً عن تسجيل هدف التعادل، ونجح في ذلك بالفعل عند الدقيقة 65 عن طريق لياندرو تروسارد.

وحافظ ليفربول على المركز الثاني في سلم الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 22، كما رفع برايتون رصيده إلى النقطة 16 وحافظ هو الآخر على المركز السادس.

قصص سبورت 360

مانشستر سيتي يسقط بشكل مخيب أمام كريستال بالاس

وتلقى مانشستر سيتي هزيمة مدوية في معقلة ملعب الاتحاد من ضيفه كريستال بالاس بهدفين نظيفين. وهي الخسارة الثانية التي يتعرض لها الفريق هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل ويلفريد زاها هدف اللقاء الوحيد لمصلحة كريستال بالاس بحلول الدقيقة السادسة من عمر المباراة، وجاء الهدف الثاني عن طريق كالاغر قبل دقيقتين على نهاية المباراة، بينما عقّد إيميريك لابورت مهمة مانشستر سيتي بالعودة في النتيجة بعد تلقيه بطاقة حمراء مع نهاية الشوط الأول.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 20 وأصبح يبتعد عن الصدارة بفارق 5 نقاط، ليبقى في المركز الثالث في سلم الترتيب. في حين رفع كريستال بالاس رصيده إلى النقطة 12 وصعد للمركز12.

تشيلسي يسحق نيوكاسل ويعزز الصدارة

وتمكن تشيلسي من تحقيق انتصار ساحق على مضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة، وذلك رغم أن الفريق عانى خلال الساعة الأولى من المباراة.

وسجل تشيلسي هدفه الأول بحلول الدقيقة 65، والذي حمل توقيع رييس جايمس، علماً أنه صاحب الهدف الثاني أيضاً الذي جاء في الدقيقة 77، بينما وقع جورجينيو على الهدف الثالث من علامة الجزاء بعد 4 دقائق.

وعزز تشيلسي صدارته لسلم الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 25، ووسع الفارق مع ليفربول المتعثر إلى 3 نقاط، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 4 نقاط فقط وظل في المركز قبل الأخير

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى