الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. رد فعل العميد بعد تصرف المولد أمام الشباب

الاتحاد السعودي

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأحد الموافق 24/10/2021، حيث اتخذت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، اليوم السبت، قراراً صارماً تجاه فهد المولد، مهاجم فريق “العميد”، بعد ما بدر منه خلال استبداله في مواجهة الشباب.

رد فعل نادي الاتحاد بعد تصرف المولد “الغاضب” أمام الشباب

قصص سبورت 360

المولد – الاتحاد السعودي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “المدينة” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد قررت تطبيق اللائحة على المولد، ومعاقبته بفرض غرامة مالية، بعد تصرفه عقب استبداله خلال مواجهة الشباب الأخيرة.

التفاصيل من هنا

أول قرار من لجنة الحكام بعد بيان نادي الاتحاد

مباراة الاتحاد والشباب – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشف تقرير صحفي سعودي، عن أول إجراء من لجنة الحكام باتحاد القدم، بعد بيان نادي الاتحاد ضد حكام مباراة القمة ضد الشباب.

وخسر الاتحاد أمام الشباب بهدفين دون مقابل سجلهما أوديون إيجالو، في المباراة التي جمعتهما لحساب الأسبوع التاسع من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل من هنا

حسم موقف الاتحاد من المشاركة في دوري أبطال آسيا

نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – دخل نادي الاتحاد في أزمة كبرى بعد فشل في الحصول على الرخصة الآسيوية، التي تتيح للأندية السعودية المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2021/22.

وكان الاتحاد قد ضمن وصوله إلى الملحق المؤهل إلى مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا 2022 بعدما احتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي الموسم الماضي.

التفاصيل من هنا

الاتحاد يطلب صافرة أجنبية لجميع مبارياته

نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – قررت إدارة نادي الاتحاد، طلب حكام أجانب لإدارة مباريات الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة، بسبب أخطاء التحكيم المحلي.

وخسر الاتحاد أمام الشباب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل من هنا

البلوي يعلق على واقعة فهد المولد في مباراة الاتحاد والشباب

فهد المولد – لاعب اتحاد جدة

سعودي 360 – أكد حامد البلوي المدير التنفيذي بنادي الاتحاد، أنه سيتم اتخاذ إجراء ضد فهد المولد بعد تصرفه المثير للجدل خلال استبداله في مباراة الشباب.

وسقط الاتحاد في فخ الهزيمة أمام الشباب في الكلاسيكو بهدفين دون مقابل، لحساب الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى