الكرة الأسبانية

الموعد المتوقع لعودة ديمبلي إلى برشلونة

عثمان ديمبلي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أصيب النجم الفرنسي عثمان ديمبلي يوم 16 يونيو أثناء لعب مباراة فرنسا والمجر في دور المجموعات من كأس الأمم الأوروبية، وبسبب إصابته في الركبة اليمنى غاب الجناح المميز عن انطلاقة برشلونة لهذا الموسم.

وبعد أربعة أشهر من الإصابة بدأ ديمبلي يرى النور في نهاية النفق وبحسب فلوران تورتشوت مراسل صحيفة ليكيب الفرنسية فإن ديمبلي يتوقع استدعاءاً له لمباراة برشلونة ضد رايو فاييكانو يوم الجمعة المقبل.

أكد المراسل أن الفحوصات الطبية التي أجريت في فنلندا يوم الجمعة الماضي كانت إيجابياً وسيتلقى اللاعب تصريحاً طبياً في الأيام القليلة المقبلة، وسيكون قادراً على العودة للملاعب مرة أخرى.

ديمبلي يعود بمباراة رايو فاييكانو

ستكون عودة الجناح الفرنسي السابق لبوروسيا دورتموند مصدر ارتياح كبير للمدرب الهولندي رونالد كومان، والذي يراه خياراً إضافياً مهماً في مركز الجناح.

قصص سبورت 360

يملك ديمبلي كذلك سرعة وقدرات خاصة في تجاوز اللاعبين في المواجهات الواحد ضد واحد، ولذلك سيكون قادراً على إضافة حلول هجومية جديد للفريق.

في الوقت الحالي لا يزال بيدري و أراوخو وبريثوايت ووايجي ضمن مصابي فريق البلاوجرانا بالإضافة لديمبلي وكلهم خارج مواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، كما أن هناك شك في مشاركة جوردي ألبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى