الكرة الفرنسية

ريال مدريد يُحصن لاعبيه ضد باريس سان جيرمان

فلورنتينيو بيريز – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أنهى ريال مدريد عمليات التجديد المهمة هذا الصيف، وذلك لأجل حماية لاعبيه من الإغراءات التي قد تقدم لها مستقبلاً وخصوصاً من نادي باريس سان جيرمان.

قد يعمل باريس سان جيرمان في المستقبل على رد الضربة لريال مدريد والتي سيوجهها المرينجي للنادي الفرنسي من خلال ضم كيليان مبابي في الصيف المقبل.

لذلك قام الريال بتجديد عقود لاعبيه، ووضع شروط جزائية كبيرة للغاية، وكشفت صحيفة ABC اليوم عن قيمة البنود التي وضعها النادي الإسباني العاصمي.

الشروط الجزائية في عقود لاعبي ريال مدريد

يتصدر كريم بنزيما وجاريث بيل الترتيب متقدمين على ديفيد ألابا نجم ريال مدريد الجديد، حيث أن الشرط الجزائي في عقدهما هو مليار يورو، ويبلغ الشرط الجزائي في عقد ألابا 850 مليوناً، بينما جاء في المركز الرابع فينيسيوس جونيور ولوكا مودريتش وإبراهيم دياز ولوكا يوفيتيش ببنود جزائية قيمتها 750 مليوناً.

قصص سبورت 360

أما قيمة الشرط الجزائي في عقود كامافينجا وفالفيردي وجوتيريز وأسينسيو وكورتوا وإيسكو فهي 700 مليوناً، ويأتي بعدهم لاعبين مثل كاسيميرو وكارفال بـ500 مليون، إيدين هازاراد 300 ثم اللاعبين الشبان في الفريق والذين يملكون قيمة شرط جزائي أقل بقليل، حتى أن أنتونيو بلانكو ومارفين لديهم شرط جزائي قيمته 222 مليوناً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى