الكرة الأسبانية

رسمياً.. برشلونة يعلن غياب الثلاثي عن مباراة فالنسيا

سيرجيو بوسكيتس – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة الإسباني عن قائمة الفريق الأول لمواجهة فالنسيا، الليلة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني، في ملعب الكامب نو.

واختار المدرب الهولندي رونالد كومان قائمة البارسا لمواجهة الخفافيش، والتي عرفت تواجد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة التي أجلت ظهوره الأول مع البلوجرانا منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي.

أراوخو وديمبلي وبريثوايت خارج قمة برشلونة وفالنسيا

وشهدت قائمة برشلونة عودة الشاب أليخاندرو بالدي، في حين يغيب المدافع رونالد أراوخو عن اللقاء بعدما عاد من معسكر أوروجواي بإصابة، مع استمرار غياب الثنائي عثمان ديمبلي ومارتن بريثوايت بسبب الإصابة.

وجاء تواجد أجويرو وبالدي في القائمة بعدما تلقى كليهما التصريح من الجهاز الطبي في برشلونة للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

قصص سبورت 360

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي: مارك أندريه تير شتيجن، سيرجينيو ديست، جيرارد بيكيه، سيرجيو بوسكيتس، ريكي بوتش، ممفيس ديباي، أنسو فاتي، يوسف ديمير، نيتو، فيليب كوتينيو، كليمو لونجليه، ولوك دي يونج.

كما عرفت القائمة تواجد كل من: جوردي ألبا، سيرجيو أجويرو، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، أوسكار مينجيزا، صامويل أومتيتي، إيريك جارسيا، إينياكي بينيا، نيكو جونزاليس، جافي، وبالدي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى