الكرة الإيطالية

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة في مباراة اليوم أمام روما

ماسيمليانو أليجري – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – حقق يوفنتوس نتائج إيجابية للغاية مؤخراً، ويريد الفريق الأبيض والأسود استغلال ذلك والتألق في مباراة اليوم ضد روما والتي ستقام على ملعب أليانز في تورينو.

ستكون المواجهة منتظرة ومثيرة بين رجال ماسيمليانو أليجري وكتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وسيتعين على أليجري اختيار التشكيلة المثالية.

وحسب التقارير الصحفية الأخيرة فإن من المتوقع أن يدفع أليجري بدي شيليو على الجهة اليسرى مع إراحة البرازيلي أليكس ساندرو مع وضع دانيلو على اليمين ودي ليخت وبونوتشي في قلب الدفاع.

أليجري يريح ساندرو ويختار كين للهجوم

أما فيما يتعلق بخط الوسط فإن لوكاتيلي سيكون النقطة المرجعية إلى جانب بينتانكور بينما سيتواجد كوادرادو أو كولوسيفسكي على الجناح الأيمن، ويمكن أن يأخذ كييزا الجانب الأيسر مكان رابيو المصاب بفيروس كورونا.

قصص سبورت 360

أما في الأمام فسيتواجد الإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي كصانع ألعاب تحت المهاجم مويس كين، والذي مازال مُفضلاً في تشكيلة أليجري الأساسية على حساب البرازيلي الشاب كايو خورخي.

أما روما فإن مورينيو سيعتمد على روي باتريسيو في الحراسة، فينا وكارسدروب على الطرفين الدفاعيين وإيبانيز ومانشيني في المنتصف، مع تواجد فيرتو وكريستيانتي وبيليجريني في الوسط، وزانيولو ومخيتاريان وشوموردوف في الهجوم مع غياب تامي أبراهام للإصابة.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة (4231): تشيزني – دانيلو – بونوتشي – دي ليخت – دي شيليو – بينتانكور – لوكاتيلي- كوادرادو – بيرنارديسكي – كييزا – مويس كين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى