الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. تقييم لاعبي العالمي بعد تخطي الوحدة في أبطال آسيا

سبورت 360 ــ يقدم لكم متابعينا موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأحد 17/10/2021، حيث دك فريق النصر بقيادة البرتغالي بيدرو إيمانويل، شباك ضيفه الوحدة الإماراتي، بخماسية مقابل هدف ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

الأفضل والأسوأ.. تقييم لاعبي النصر بعد تخطي الوحدة في أبطال آسيا

قصص سبورت 360

النصر السعودي

وحصل الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف محترف فريق النصر، على أعلى تقييم بين لاعبي “العالمي” خلال مواجهة الوحدة بنسبة 9.3، فيما جاء أقل تقييم بواقع 6.6 من نصيب أندرسون تاليسكا ومحمد قاسم.

التفاصيل من هنا

هل هناك تغيير على موعد مباراة الهلال والنصر في دوري الأبطال؟

الهلال والنصر

سبورت 360– ينتظر عُشاق كرة القدم السعودية والعربية موعد مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ويتساءل البعض عن حدوث تغيير في موعد انطلاق المواجهة الكبرى.

يستعد فريقا الهلال والنصر قطبا الكرة السعودية لمواجهة نارية مُنتظر لتحديد الطرف المُتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا والوصول إلى المحطة الأخيرة للمنافسة على التتويج باللقب الآسيوي.

التفاصيل من هنا

الآسيوي يصدم النصر بشأن الحضور الجماهيري في ديربي الهلال الآسيوي

الهلال والنصر

سعودي 360 – وجه الاتحاد الآسيوي صدمة قوية لجماهير النصر بشأن نسبة حضور ديربي الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك وفقًا لما أشارت إليه تقارير صحفية.

وضرب الهلال موعدًا ناريًا مع النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بعد تحقيق الفوز أمام بيرسبوليس الإيراني، بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي أقيمت على استاد الملز، فيما تغلب “العالمي” على الوحدة بنتيجة 5-1.

التفاصيل من هنا

وقفة 360 .. 3 عوامل منحت النصر انتصارًا تاريخيًا أمام الوحدة بقيادة “المتمرس” بيدرو

النصر – الوحدة – دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – حجز فريق النصر السعودي بطاقة التأهل الأولى للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، بفوزه التاريخي على الوحدة الإماراتي بنتيجة 5-1، في المباراة التي أقيمت بين الطرفين على ملعب مرسول بارك.

وتأهل النصر للدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية، بعد مستوى أكثر من رائع، حيث سجل الأهداف كل من عبدالرزاق حمدالله وعبدالفتاح عسيري وسامي النجعي بواقع هدف لكلٍ منهم، وهدفين لجلال الدين مشاريبوف.

التفاصيل من هنا

تاليسكا يكشف سر فوز النصر الكبير على الوحدة

أندرسون تاليسكا

سعودي 360 – كشف البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم فريق النصر السعودي، سر فوز “العالمي” الكبير أمام الوحدة الإماراتي، مؤكدًا أن العمل الجماعي أسهم في ذلك الانتصار الضخم.

وشارك تاليسكا في انتصار النصر الضخم على الوحدة، بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل من هنا

سر الخماسية.. بيدرو يكشف تعليماته السحرية للاعبي النصر بعد إقصاء الوحدة

بيدرو إيمانويل – النصر السعودي

سعودي 360 – أعرب البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني لفريق النصر، عن سعادته بتحقيق الفوز العريض أمام ضيفه الوحدة الإماراتي، بخماسية مقابل هدف، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وتحدث بيدرو في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء مواجهة الوحدة قائلاً: “أعددنا للمباريات لمدة يومين فقط، وأشكر اللاعبين على الأداء فقد قدموا أكثر مما طلبته في التدريبات، وأهنيء الجماهير”.

التفاصيل من هنا

الأرقام التاريخية تزين خماسية النصر في ليلة عبور الوحدة

عبدالرزاق حمدالله – مهاجم النصر

سعودي 360 – خلف فوز النصر السعودي التاريخي على الوحدة الإماراتي، بنتيجة 5-1، تحقيق العديد من الأرقام التاريخية في ليلة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا..

وحجز النصر بطاقة التأهل الأولى لنصف نهائي دوري أبطال آسيا.

التفاصيل من هنا

فيديو ملخص مباراة النصر والوحدة في دوري أبطال آسيا مع الأهداف

مباراة النصر والوحدة في دوري أبطال آسيا

سبورت 360– اكتسح فرسان نجد الخصم في مباراة النصر والوحدة الإماراتي، في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بخماسية مقابل هدف.

افتتح عبدالرزاق حمدالله أهداف مباراة النصر والوحدة سريعًا، حيث سجل في الدقيقة 7، من صناعة زميله جلال الدين مشاريبوف.

التفاصيل من هنا

النصر يمطر شباك الوحدة بخماسية قاسية ويحجز المقعد الأول بنصف نهائي آسيا

النصر – دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – أمطر فريق النصر السعودي شباك نظيره الوحدة الإماراتي، بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وحجز النصر بطاقة التأهل الأولى لنصف نهائي دوري أبطال آسيا.

التفاصيل من هنا

حمدالله يحقق رقمًا تاريخيًا مع النصر في دوري أبطال آسيا

عبدالرزاق حمدالله

سعودي 360 – حقق المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر السعودي، رقمًا تاريخيًا مع “العالمي” في بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعدما سجل هدفًا في شباك الوحدة الإماراتي على ملعب مرسول بارك، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل من هنا

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى