الكرة الإنجليزية

محمد صلاح يُحدد مفتاح ليفربول للفوز بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أكد محمد صلاح، النجم المصري لنادي ليفربول، على حاجة الفريق لتقديم أفضل مستوياته للفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم وسط مُنافسة قوية.

وجاء حديث صلاح بعد تتويجه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول، وذلك بعد أن كان قد خسر جائزة لاعب الشهر في البريميرليج لصالح نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو.

صلاح: هدفي في ميلان هو الأهم لي في سبتمبر

وقال صلاح، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، :”يجب أن نُقدم أفضل مستوى لدينا للفوز بشئ، أعتقد أن لدينا الجودة من أجل ذلك، لدينا فريق من مستوى القمة، وعلينا أن نُشجع أنفسنا لمُحاولة الفوز بشيء”.

وتابع النجم المصري حديثه بالقول :”أعتقد أن الجميع يُفكر بالطريقة نفسها، وذلك ما نحتاجه، نحتاج أن نُبقي في أذهاننا أن علينا أن نُنهي الموسم بالفوز بشيء”.

قصص سبورت 360

وتحدث صلاح عن الهدف المُذهل الذي سجله في مُباراة مانشستر سيتي، وقال عنه :”الأجواء كانت رائعة، وما جعله أكثر تميزاً  الجمهور وملعب أنفيلد و الأجواء”.

وتابع :”لقد استمتعنا بالمُباراة، ولم يكن ذلك الأداء الأفضل لنا، ولكننا عُدنا في الشوط الثاني، والأجواء ساعدتنا كثيراً على تقديم مُباراة جيدة”.

وتطرق صلاح لوصوله للهدف المئوي مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، وقال عن ذلك :”بالطبع أنا فخور للغاية، تسجيل أي هدف بالنسبة لي مُهم جداً، ولكن تسجيل الهدف المئوي الأسرع للريدز أمر مُميز”، وتابع :”أنا أحاول دائماً أن أسجل الأهداف لمُساعدة الفريق”.

وتحدث صلاح عن هدفه الأفضل خلال شهر سبتمبر، وقال :”سأختار هدفي في ميلان، لأنها المرة الأولى التي أسجل فيهم، وأيضاً كُنا مُتأخرين بهدفين لهدف، لذا كان كان هدفاً مُهماً للعودة من جديد للمُباراة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى