الكرة الإيطالية

أسطورة ميلان يُحدد سبب استمرار توهج إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- أشاد جو جوردان، أسطورة نادي أيه سي ميلان، بقائد الفريق زلاتان إبراهيموفيتش، واستمرار توهجه رغم تقدمه في العُمر.

ويستعد إبراهيموفيتش للعودة من جديد إلى الملاعب بعد الإصابة التي أبعدته عن المُباريات الأخيرة للفريق، وسيكون جاهزاً للمُشاركة ضد هيلاس فيرونا يوم السبت في الدوري الإيطالي.

أسطورة ميلان: إبراهيموفيتش ألغى “مفهوم العُمر”

وقال جوردان، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”ببساطة أنا أراه لا يُصدق، لا يُمكن أن تُصدق أنه يبلغ من العُمر 40 سنة، الأمر يبدو كما لو كان إبراهيموفيتش ألغى مفهوم العُمر، هو لديه قوة بدنية رائعة، ولكن عقليته هي المُفتاح”.

وتابع أسطورة الروسونيري حديثه بالقول :”إذا كان الفريق قد تحسن كثيراً بعد عودته، فذلك يعود أيضاً لما أحضره زلاتان للفريق، يُمكنك أن ترى كيف تطور الفريق، وكيف أصبحوا أكثر ثقة”.

قصص سبورت 360

وأضاف جوردان لحديثه عن إبراهيموفيتش قائلاً  :”أن تحظى بشخص مثل زلاتان فاز في كل مكان بهذه الشخصية الكبيرة فذلك أمر يجعلك تتغير”.

ويأمل جمهور ميلان أن تتواصل صحوة الفريق مؤخراً  في الدوري الإيطالي الذي يحتلون فيه المركز الثاني خلف نابولي، ويُعول الجمهور كثيراً على إبراهيموفيتش ليُصحح مسار الروسونيري في  مجموعتهم بدوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة في أول مُبارتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى