الكرة الإنجليزية

أرتيتا يرد على هنري ويُوجه رسالة لجمهور أرسنال قبل لقاء كريستال بالاس

ميكل أرتيتا – أرسنال – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- قال ميكل أرتيتا، مُدرب أرسنال، إن الفريق قادر على تقديم ما هو أفضل مما قدمه حتى الآن هذا الموسم في الدوري الإنجليزي بعد البداية المخيبة.

ويحتل الجانرز حالياً المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، وذلك بعد الانتصار في 3 مُباريات والتعادل في مُباراة وحيدة، وجاءت سلسلة النتائج الجيدة بعد 3 هزائم مُتتالية في أول 3 جولات من البريميرليج.

وعبر تيري هنري أسطورة الجانرز عن مخاوفه على المسار الذي يتخذه الفريق، مُشيراً للسؤال بشأن إذا كانت الأمور تسير في المسار الصحيح تحت قيادة أرتيتا، وشدد هنري على أن الفريق عانى في مُباراة الدوري الإنجليزي الأخيرة ضد برايتون.

أرتيتا: أرسنال سيتطور أكثر الفترة المُقبلة

وقال أرتيتا، في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس البريطانية، :”تعليق هنري؟ أنا فقط أسمع الأمر منكم، هذا رأي آخر ويجب أن نحترمه”، وأكمل :”يُمكننا تطوير الكفاءة الخاصة بنا أمام المرمى، ويُمكننا الوصول للتوازن الصحيح الذي سيُساعدنا على الفوز في العديد من المُباريات”.

قصص سبورت 360

ووجه أرتيتا رسالة خاصة لجمهور الجانرز قبل مُواجهة كريستال بالاس التي تُقام على أرض ملعب الإمارات يوم الاثنين المُقبل، ويُدرب الفريق المُنافس باتريك فييرا أسطورة المدفعجية.

وقال أرتيتا عن ذلك :”فييرا أسطورة أرسنال، أتمنى أن ينال الاستقبال الذي يستحقه بالنظر لما قام به كلاعب وكإنسان”، وتابع :”لقد كان قائداً للفريق في العصر الأكثر نجاحاً، وسيكون من الرائع عودته من جديد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى