الكرة السعودية

الأمير خالد بن فهد لجماهير النصر: الخسارة ليست في قواميسنا

الأمير خالد بن فهد – النصر السعودي

سعودي 360 – حرص الأمير خالد بن فهد عضو النصر الذهبي، على توجيه رسالة خاصة لجماهير النادي وذلك قبل المواجهة المهمة المرتقبة ضد الوحدة الإماراتي في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وطالب الأمير خالد بن فهد، جماهير النصر بضرورة دعم لاعبي الفريق واصفاً إياهم بأفضل النجوم، مؤكداً في الوقت نفسه بأن الخسارة ليست في قواميس النادي العالمي.

رسالة خالد بن فهد لجماهير النصر

وقال خالد بن فهد في كلمته لجماهير النصر، عبر المركز الإعلامي للنادي: “ادعموا كل من يخدم النصر، خصوصاً اللاعبين، من يبدع نصفق له ومن يجتهد ويخطئ نقف معه ونشد من أزره، كرة القدم لعبة إبداعية وتنافسية، ولا بد أن يكون فيها أفراح وانتصارات واجتهاد وأخطاء”.

وأضاف: “الفوز يحفزنا للمزيد والمزيد، والتعادل يعيدنا أقوياء، أما الخسارة فليست في قواميسنا ولا تهزنا أو تثنينا، لدينا أفضل النجوم ويحتاجون فقط الدعم والتشجيع، بعد توفيق الله سبحانه فكونوا داعمين ومساندين ومحفزين لهم”.

قصص سبورت 360

رمـز #النصر الداعم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز

يوجـه رسالة لجماهير #العالمي الغالية 💛 pic.twitter.com/9FIEO0Weac

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) October 14, 2021

النصر يفرض السرية على تدريباته

يفرض نادي النصر السعودي، السرية على تدريباته الأخيرة قبل المعركة الآسيوية المرتقبة ضد الوحدة الإماراتي، يوم السبت المقبل.

ويبدأ مران فريق النصر اليوم الخميس عند تمام الساعة السادسة مساءً، ثم سيدخل الفريق معسكراً مغلقاً استعداداً لملاقاة الوحدة الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي النصر السعودي مع الوحدة الإماراتي على استاد مرسول بارك بالرياض، مساء السبت المقبل، عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

ونجح النصر في التأهل لدور الربع نهائي من البطولة الآسيوية عقب فوزه على تراكتور الإيراني بهدف نظيف سجله الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى