الكرة السعودية

الهلال يتأهب لمواجهة بيرسبوليس.. وآخر مستجدات إصابة الشهراني

ياسر الشهراني – الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – يواصل فريق الهلال استعداداته للمواجهة المرتقبة ضد بيرسبوليس الإيراني، في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، والمقرر لها مساء السبت.

وأوضح المركز الإعلامي بنادي الهلال عبر موقع “تويتر”، أن المدرب ليوناردو جارديم قد عقد اجتماعاً فنياً باللاعبين قبيل بداية المران، كما فرض الجهاز الفني في بداية المران تدريبات فنية متنوعة.

وطبق الجهاز الفني عدداً من الجمل التكتيكية وسط مشاركة اللاعبين الدوليين، واختتم الجهاز الفني المران بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

آخر مستجدات إصابة ياسر الشهراني

أشار المركز الإعلامي لنادي الهلال إلى أن ياسر الشهراني ظهير أيسر الفريق قد خضع لجلسة علاجية في عيادة مستشفى المملكة الطبية بمقر النادي.

قصص سبورت 360

📍مقر نادي #الهلال

🗓 اليوم الخميس

⏰ الفترة المسائية

📋 المران الرئيس لـ “بيروزي”

📄 جمل تكتيكية ومناورة فنّية pic.twitter.com/kStcOrzaH5

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) October 14, 2021

وتعرض ياسر الشهراني للإصابة خلال تواجده في معسكر المنتخب السعودي لمواجهتي اليابان والصين في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وكشفت أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها ياسر الشهراني في أحد مستشفيات مدينة الرياض، عن وجود تجمع سوائل في عضلة الساق.

بعثة بيرسبوليس تصل الرياض

وصلت مساء اليوم الخميس، بعثة فريق برسبوليس الإيراني إلى الرياض استعداداً لمواجهة الهلال، السبت المقبل ضمن الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

ويلتقي الهلال السعودي مع نظيره بيرسبوليس الإيراني يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى