الكرة الفرنسية

أول تعليق من ميسي بعد الإعلان عن مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس

ليونيل ميسي – لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي

سبورت 360 – ظهر ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، في مقطع فيديو ترويجي جديد لموسم الرياض 2021، الذي سيشهد مشاركةً خاصة للنجم الأرجنتيني.

ونشر معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو ترويجي جديد لموسم الرياض يظهر خلاله ميسي.

ميسي: أراكم في الرياض

وأعلن ميسي في رسالته بنهاية الفيديو عن مشاركته في موسم الرياض، حيثُ قال: “سأراكم في الرياض”

وسيشارك ليونيل ميسي في مباراة كرة قدم استعراضية غير مسبوقة ضمن فعاليات موسم الرياض، حيثُ سيجتمع نجوم الهلال والنصر في فريق واحد لمواجهة باريس سان جيرمان بكامل نجومه وبحضور أيضاً نيمار وكيليان مبابي.

قصص سبورت 360

#موسم_الرياض 

تخيل أكثر 🔥❤️🇸🇦💪🏻 pic.twitter.com/Nfl1SWNtGo

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) October 14, 2021

وأعلن تركي آل الشيخ عن مفاجأة كبرى للجماهير السعودية وهي إقامة مباراة ودية بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، في يناير المقبل.

وقال آل الشيخ في تغريدة له: “عشان تتخيلون أكثر .. مباراة من العيار الثقيل تجمع نجوم الهلال والنصر في فريق واحد أمام أقوى فرق العالم نادي باريس سان جيرمان بكامل نجومه في كأس موسم الرياض.. ترقبوها في يناير المقبل”.

عشان تتخيلون أكثر .. مباراة من العيار الثقيل تجمع نجوم الهلال والنصر في فريق واحد أمام أقوى فرق العالم نادي باريس سان جيرمان بكامل نجومه في كأس موسم الرياض 🔥⚽️🇸🇦

ترقبوها في يناير القادم#سان_جيرمان_في_موسم_الرياض@PSG_inside@Alhilal_FC @AlNassrFC pic.twitter.com/L854h2WrJR

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) September 17, 2021

وتقرر أن يتولى الفرنسي المخضرم آرسين فينجر مدرب آرسنال التاريخي، قيادة نجوم الهلال والنصر في مواجهتهم المرتقبة ضد باريس سان جيرمان الذي يقوده الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى